الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › جوجل تفتح باب التدريب امام مبدعي الانترنت والمطورين

صورة الخبر: جوجل تفتح باب التدريب امام مبدعي الانترنت والمطورين
جوجل تفتح باب التدريب امام مبدعي الانترنت والمطورين

في اطار اجتهاد شركة Google في جعل الإنترنت مفيدًا للمستخدمين العرب وتقوم بتصميم خدمات ومنتجات تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم المحلية.

في نفس الوقت، ندرك تماما أن النمو المتواصل في نظام الإنترنت يقتضي تعاونًا وعملاً مشتركًا بيننا وبين أصحاب المشاريع التقنية والمطورين في منطقة الشرق الأوسط، إيمانا منا بدورهم الأساسي وتأثيرهم في تطور الإنترنت في العالم والشرق الأوسط.

يستمر المؤتمر على مدار ثلاثة أيام، حيث يُخصص كل يوم منها لفئة مختلفة من المشاركين، من طلاب وأساتذة علوم الكمبيوتر والمطوّرين المحترفين ومشرفي المواقع وأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة وخبراء التسويق التقني.

لقد قضينا وقتًا رائعًا في g|egypt العام الماضي ، وها نحن نتطلع لحضور النسخة الثانية منه. وبعد قضاء فعاليات g|day المتتالية في دبي والأردن، قررنا أن تكون وجهتنا التالية هي القاهرة لعقد فعاليات g|day والمقرر انعقاده في الفترة من 11 حتى 13 ديسمبر.

وعلى الراغبين في المشاركة الحجز والتسجيل مسبقًا على الموقع وانتظار رد تأكيد على التسجيل، نظرًا لمحدودية الأماكن.لقد استمتعنا العام الماضي بجلسات رائعة، إلا أن هذا العام يتميز بالمزيد من الموضوعات حول كل ما يخص Google.

وتقرر أن يكون لكل يوم من الأيام الثلاثة مسارا مختلفا، بحيث يتم التركيز على فئة مختلفة في كل يوم: ففي اليوم الأول يتم التركيز على المتخصصين وأصحاب المشروعات والطلاب، بينما نركز في اليوم الثاني على مشرفي المواقع والمتخصصين في تقنية المعلومات.

أما اليوم الثالث فيستهدف المطورين والمبرمجين. ومن المقرر أن يكون مستوى جلسات هذا العام متقدمًا إلى حد أبعد، فلا تنس أن تصقل ما حصلته من مهارات حول AdWords وترميز App Engine وما لديك من معلومات حول +Google.
وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر مجموعة من أكفأ المهندسين ومديري المنتجات والمشاريع في Google وممثلين من الفريق الإداري يتبادلون مع الحضور معارفهم وخبراتهم في التقنيات المفتوحة للويب والمحمول.

كما يتخلل المؤتمر جلسات عامة ومتخصصة تتيح للمشاركين مناقشة آرائهم وأفكارهم مع موظفي Google والتعرف على التقنيات المتطورة للشركة العالمية.في الختام نتمنى حضوركم ومشاركتكم في هذين الحدثين، أملا في أن تجدوا فيهما المتعة والفائدة المرجوة.

المصدر: كومبو هوت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تفتح باب التدريب امام مبدعي الانترنت والمطورين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85537

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة