الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › اقبال كبير على الكمبيوتر المحمول بمعالجات "انتل كور أي 5 " وأجهزة ألترا بوك

صورة الخبر: اقبال كبير على الكمبيوتر المحمول بمعالجات "انتل كور أي 5 " وأجهزة ألترا بوك
اقبال كبير على الكمبيوتر المحمول بمعالجات "انتل كور أي 5 " وأجهزة ألترا بوك

حظيت أجهزة الكمبيوتر المحمول بمعالجات "انتل كور أي 5" من جميع العلامات التجارية، بأعلى معدلات بيع لدى منصات "جاكيس للإلكترونيات"، خلال الأيام الأربعة الأولى من معرض جيتكس سوق الكمبيوتر 2011.

كما لاقت أجهزة الكمبيوتر المحمول فائقة النحافة "ألترا بوكس" إقبالاً كبيراً من زوار المعرض، لا سيما وأنها أحد القطاعات الإلكترونية الجديدة ،والتي تطرح للبيع للمرة الأولى خلال فترة المعرض. وأوضح أشيش بنجابي، المدير التنفيذي للعمليات لدى "جاكيس للإلكترونيات" بأن الإقبال على هذا الطراز الجديد من الأجهزة فاق توقعات الشركة. أضاف توقعنا أن تحظى أجهزة المحول فائقة النحافة بإعجاب الزوار وأن تحقق مبيعات جيدة، ولكنها بدأت مباشرة بتحقيق نسبة مبيعات عالية ومنذ الساعة الأولى لعرضها، وذلك في اليوم الثاني من المعرض، وهو ما فاق توقعاتنا. وقد أوشكت الكميات التي لدينا على النفاذ وهو ما يعد بمستقبل جيد لهذا القطاع الجديد من الأجهزة المحمولة".
أوضح احتلت أجهزة الكمبيوتر المحمول بمعالجات "انتل كور أي 5" قائمة أعلى المنتجات مبيعاً لدينا خلال الأيام الأولى من المعرض. وبصورة عامة، انخفضت أسعار أجهزة الكمبيوتر المحمول بشكل كبير خلال فترة المعرض، حيث تبدأ من 1,699 درهم لمجموعة كبيرة من العلامات التجارية. كما نفذت أجهزة الطراز الجديد من هواتف بلاك بيري "بلاك بيري بولد 9900" بشكل كامل خلال الأيام الأولى".
أشار نفاذ المخزون من المنتجات الجديدة خلال الأيام الأولى من المعرض هو دليل على أهمية جيتكس سوق الكمبيوتر وعلى ترقب الكثير من المستهلكين لهذا الحدث لاقتناء المنتجات الإلكترونية الحديثة.

وقال، "ينتظر الكثير من المستهلكين معرض جيتكس لاقتناء المنتجات الإلكترونية الحديثة والتي تطرح بأسعار مخفضة وضمن حزم ترويجية متنوعة تترافق مع سحوبات على مكافآت قيمة".

من جهة أخرى، تجاوزت مبيعات جاكيس من الكاميرات الرقمية أحادية العدسة العاكسة، خلال الأيام الأربعة الأولى من المعرض، ما حققته خلال كل فترة معرض جيتكس من العام الماضي. كما ارتفعت مبيعات أجهزة تلفزيون الإشعاع بالصمام الثنائي "إل إي دي" مقاس 40 بوصة فما فوق، بنسبة جيدة وتم بيع عدد كبير من الوحدات. وقال بنجابي، "تتضمن الهدايا التي تقدم مع الكميرات، عدسات مقاس 75-300 ملم، و50ملم، ومنصات تثبيت الكاميرات، وأجهزة بلاك بيري 8250، وأقراص صلبة سعة 500 جيجابايت، وأجهزة تلفزيون كريستال سائل وبطاقات ذاكرة سعة 16 جيجابايت. أما الهدايا التي يتم تقديمها مع أجهزة التلفزيون "إل إي دي" فتشمل أجهزة تلفزيون كريستال سائل مقاس 22 بوصة ومشغلات دي في دي".
وتتوقع جاكيس أن تواصل مبيعاتها في معرض جيتكس سوق الكمبيوتر ارتفاعها خلال الأيام المقبلة، لا سيما مع ارتفاع عدد زوار الحدث الذي يقام في أرض معارض مطار دبي ويتسمر حتى 15 أكتوبر الجاري.

المصدر: الموجز / هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اقبال كبير على الكمبيوتر المحمول بمعالجات "انتل كور أي 5 " وأجهزة ألترا بوك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5699

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة