الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › كاسبرسكي لاب وEmerging Threats Pro تتعاونان لتوفير حماية أفضل للجميع

صورة الخبر: كاسبرسكي لاب وEmerging Threats Pro تتعاونان لتوفير حماية أفضل للجميع
كاسبرسكي لاب وEmerging Threats Pro تتعاونان لتوفير حماية أفضل للجميع

أعلنت كاسبيرسكي لاب، المطور الرائد لحلول المحتويات الآمنة وإدارة التهديدات، عن تعاونها مع شركةEmerging Threats Pro، التي تنتج قواعد بمستوى احترافي لنظم كشف التسلل ونظم منع التسلل لنظامي Snort وSuricata والتي تدعم وترتكز على مشروع Emerging Threats المفتوح المصدر.

تركز هذه القواعد على البرامج الخبيثة ونقاط الضعف الرئيسية، ولكنها توفر أيضاً قوائم بعناوين بروتوكول الانترنت المضرة وتحديثات عن سمعة عناوين بروتوكول الانترنت/نظام أسماء المجالات. ويشار إلى أن كاسبرسكي لاب تستخدم هذه القواعد للأبحاث الداخلية التي تجريها في مختبراتها.

يستلزم هذا التعاون بين الشركتين التنسيق لتبادل عينات من البرامج الخبيثة والعمل معاً أيضاً لتوسيع نطاق تغطية قواعد Emerging Threats. وقد بدأ خبراء كاسبرسكي لاب بالفعل بتوفير البيانات لشركة Emerging Threats Pro من أجل تحسين القواعد لجميع مستخدميها، وللقيام بالتالي بتعزيز الأمن على شبكة الإنترنت.

تعليقاً على هذا التعاون، قالت نيكيتا شفيتسوف، مديرة الأبحاث حول البرامج الخبيثة في كاسبيرسكي لاب: "يسرنا أن نتعاون مع فريق Emerging Threats Pro، وهو المرجع المفتوح المصدر الذي يوفر أفضل القواعد لنظم كشف التسلل/نظم منع التسلل. وسوف تؤدي جهودنا المشتركة إلى تناغم خبراتنا لتتمكن كلا المؤسستين من تحسين الخدمات التي تميًزنا، الأمر الذي سيؤمن لاحقاً حمايةً أفضل للإنترنت للجميع".

وأضاف مات جونكمان، الرئيس التنفيذي لشركة Emerging Threats Pro، قائلاً: "إن فريقنا متحمس بشأن التعاون مع كاسبيرسكي لاب. يخوض قطاعا نظام أسماء المجالات وبرامج مكافحة الفيروسات المعركة نفسها، لذا فالعمل معاً بشكل وثيق جداً كشركتين غير متنافستين منطقي لتعزيز خبراتنا وعروضنا على حد سواء".

المصدر: كومبو هوت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كاسبرسكي لاب وEmerging Threats Pro تتعاونان لتوفير حماية أفضل للجميع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68850

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة