الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "إبسون" تطلق طابعتها ستايلس فوتو آر2000" لعملاء في الشرق الأوسط

صورة الخبر: "إبسون" تطلق طابعتها ستايلس فوتو آر2000" لعملاء في الشرق الأوسط
"إبسون" تطلق طابعتها ستايلس فوتو آر2000" لعملاء في الشرق الأوسط

نظراً لطلب العملاء نحو خراطيش عالية السعة لتعزيز راحة المستخدم، طورت "إبسون" طابعة "ستايلس فوتو آر2000" (Stylus Photo R2000) بخراطيش ذات سعة 17 مل. وتعمل هذه الطابعة الجديدة للصور التي تضم 8 ألوان بقياس "إيه 3+" (A3+)، والتي تم طرحها مؤخراً في الشرق الأوسط، على توفير مطبوعات فوتوغرافية عالية الجودة بإستخدام الأحبار الصبغية "ألتراكروم هاي-جلوس 2" (UltraChrome Hi-Gloss2) من "إبسون". وتتميز هذه الطابعة بخراطيش ذات سعة أكبر بنسبة 50 في المائة مقارنة بالنماذج السابقة في فئتها، ما يسمح بإتمام المزيد من عمليات الطباعة دون الحاجة إلى تغيير الخراطيش على الدوام.

وحرصت "إبسون" أيضاً على تلبية مطالب العملاء بتزويد الطابعات بإتصال لاسلكي، ما جعل "آر 2000" الأولى من نوعها في هذه الفئة من حيث امكانية توصيلها بـ"واي فاي" (Wi-Fi). وإلا جانب تجهيزها بوحدة المنفذ التسلسلي وامكانية توصيلها عبر الإيثرنت، يمكن لـ"آر 2000" من خلال الواي فاي أن تتكيف بسهولة مع كافة البيئات في المنازل أو الاستديوهات. كما تتيح للمستخدمين الطباعة عن بعد من خلال أجهزة "آي فون" أو "آي باد" بإستخدام تطبيقات "إبسون آي برنت".

صرح بذلك خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط" وقال بناءً على ملاحظات عملاء "إبسون"، لم تقم الشركة بإضافة "الواي فاي" وتوسيع سعة الخراطيش فحسب، بل حرصت أيضاً على ضمان حصول المستخدمين على نتائج عالية الجودة طوال الوقت، ما سينال إعجاب المستخدمين في الشرق الأوسط بالتأكيد. وتوفر تقنية رأس الطباعة أحجاماً مختلفة للنقاط الحبرية تصل حتى 1.5 بيكوليتر، فتساعد بالتالي في الحصول على تدرجات ألوان واضحة وعالية الجودة. كما تتمتع هذه الطابعة بخاصية خلط الأحبار لمنع ترسخها في الخراطيش، الأمر الذي يكفل الحصول على أكثر قدر ممكن من الدقة في الألوان."

أضاف بفضل حبر "ألتراكروم هاي-جلوس 2"، يمكن للمستخدمين الآن الحصول على صور شديدة اللمعان، فضلاً عن التمتع بالمزايا الأخرى لهذه الأحبار الصبغية مثل توفير مطبوعات تحافظ على ألوانها لمدة طويلة ومرونة التعامل مع المجموعة الواسعة من وسائط الطباعة. وبالإضافة إلى دعم الفنون الجميلة والطباعة على الوسائط المصقولة وغير المصقولة، سواء على الورق المستقيم أو الملفوف، تتيح "آر 2000" أيضاً الطباعة بشكل مباشر على الأقراص المدمجة و"دي في دي" (DVD) وعلى الوسائط الصلبة كالألواح الإعلانية.

يضيف بول كيلي، "إن هذا التعاون لا سيما بين برنامج السينمائي مكشوف وE6 نوكيا مهم، وذلك عندما يجري الربط بين TripleW.me ونوكيا. إن معنى مفهوم أن لا تكون متصلا هو موضوع مثير للاستكشاف باستخدام الغنى المتوسط في الفيلم".
إن كلا المسابقات التي طوّرت بالتعاون مع وكالة نوكيا للاعلام - وكالة قيراطا دبي، ستكونا مفتوحتان للملتحقين لمدة ستة أسابيع. وسيتم أستخدام اسبوعين اضافيين لتصويت الجمهور والتعليقات، خلال هذا الوقت ستقرر هيئة المحلفين أيضا الفائزان النهائيان والحاصلين على جائزة E6 نوكيا.

المصدر: الموجز / هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إبسون" تطلق طابعتها ستايلس فوتو آر2000" لعملاء في الشرق الأوسط (1)

عبدالرحمن | 6/9/2012

اريد مكينة طباعة على الخشب

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23817

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
.
.
.
روابط مميزة