الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › " دوبيزل " يوسّع نطاق خدماته للتسوق الإلكتروني عبر الإنترنت في السعودية

صورة الخبر: " دوبيزل " يوسّع نطاق خدماته للتسوق الإلكتروني عبر الإنترنت في السعودية
" دوبيزل " يوسّع نطاق خدماته للتسوق الإلكتروني عبر الإنترنت في السعودية

أعلن موقع " دوبيزل"، المتخصص في المنطقة للإعلانات المبوبة الإلكترونية بنكهة اجتماعية، عن توسيع خدماته في المملكة العربية السعودية لتشمل الأجهزة الرقمية المتنقلة. وكان الموقع قد دشن خدماته للمستخدمين بالمملكة في نوفمبر من العام الماضي، حيث جاء إعلان " دوبيزل " عن خططه التوسعية عقب النمو المتسارع الذي شهده من حيث أعداد المستخدمين ومحتوى الإعلانات.

وحقّق الموقع نجاحاً واسعاً في عدد من الأسواق الإقليمية، فهو يستضيف أكثر من مليون ونصف المليون زائر شهرياً، بالإضافة إلى أكثر من 70 مليون استعراض لصفحاته في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وشهد موقع "دوبيزل" السعودية نمواً كبيراً في أعداد المستخدمين، ومحتوى الإعلانات، حيث وصل عدد الزوار من داخل المملكة الى 30,000 زائر يومياً يقومون بتصفح أكثر من 3,000,000 صفحة شهرياً. ورسخ "دوبيزل" مكانة وسمعة كبيرة في المملكة من خلال تقديمه لكافة خدماته مجاناً للمستخدمين وعدم فرض أية رسوم إطلاقاً على الأشخاص الذين يرغبون في بيع الأشياء أو التفاعل مع الإعلانات المبوبة.
كما شهد "دوبيزل" إدراج أكثر من 20,000 إعلان من المملكة العربية السعودية خلال الأشهر الأربع الماضية، اشتملت على إعلانات مبوبة من المستخدمين الأفراد، وشركات السيارات، ومكاتب العقارات والتوظيف المحلية، وغيرها.
وبهدف تعزيز خدماته لتشمل الأجهزة والأنظمة الإلكترونية والرقمية، أعلن "دوبيزل" عن خطط لإطلاق إصدار خاص بالهواتف المتحركة لموقعه الإلكتروني مما يتيح للمستخدمين في المملكة سهولة الوصول إلى خدمات "دوبيزل" من أي جهاز متحرك أثناء التنقل. ويمكن حالياً الوصول إلى موقع "دوبيزل" عبر إصدار "بيتّا" باللغة الإنجليزية، وتخطط الشركة لتوفير إصدارات باللغتين العربية والفرنسية لاحقاً خلال هذا العام. كما يتم تصميم تطبيقات للهواتف الذكية العاملة بأنظمة "آبل" (Apple) و"آندرويد" (Android) و"بلاك بيري" (Blackberry).

صرح بذلك جي سي بتلر، الذي شارك في تأسيس موقع "دوبيزل" مع سيم واتلي بعد انتقالهما إلى المنطقة في 2005، "يحظى التسوّق وتبادل الأشياء عبر الإنترنت بنشاط مذهل في الشرق الأوسط، فيما يرغب المستخدمون بالتواصل المستمر مع ما يثير اهتمامهم. وإنه لمن دواعي فخرنا أن يشهد دوبيزل نمواً هائلاً خلال الأعوام القليلة الماضية، حيث تتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من الفرص للأشخاص الراغبين في القيام بالأعمال التجارية عبر الإنترنت".

المصدر: الموجز / هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " دوبيزل " يوسّع نطاق خدماته للتسوق الإلكتروني عبر الإنترنت في السعودية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41823

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة