الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › اثنان في واحد: " ال جي" تطرح جهاز " N1A1 " يجمع بين شبكة التخزين والقرص الصلب

صورة الخبر: اثنان في واحد: " ال جي" تطرح جهاز " N1A1 " يجمع بين شبكة التخزين والقرص الصلب
اثنان في واحد: " ال جي" تطرح جهاز " N1A1 " يجمع بين شبكة التخزين والقرص الصلب

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس (LG)، العالمية المتخصصة في ابتكار تكنولوجيا الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية، النقاب عن شبكة التخزين N1A1 التي توفر دعماً احتياطياً آمناً كاملاً للبيانات، وكفاءة أداء ثابتة لا تضاهى. وقد تم إنتاج الشبكة الجديدة المصممة بدقة متناهية لتكون سهلة الاستخدام، خصيصاً لتلبية المعايير والتوقعات العالية للمستخدمين المتقدمين في المنزل.

تجمع شبكة التخزين الجديدة N1A1 بين خصائص وميزات القرص الصلب الخارجي وجهاز شبكة التخزين، لترتقي بذلك إلى تلبية حجم التوقعات الكبيرة للمستخدمين على صعيد إدارة البيانات بشكل ملائم داخل منازلهم. ويمكن للشبكة الجديدة أن تتحول بين هذين النمطين باستخدام ضوابط خارجية. كما تعمل تقنية نظام الربط "إيثرنت" وواجهات الـ"USB" على توفير قدر أكبر من المرونة.

وتعمل N1A1 تلقائياً على توفير دعم احتياطي لأجهزة كمبيوتر متعددة، وتقدم خدمة موثوقة لاستعادة البيانات الموزعة بشكل يتماشى مع الاحتياجات المحددة من قبل المستخدم. وحالما يتم الاتصال بشبكة الإنترنت، تقوم الشبكة بتشغيل عملية الدعم الاحتياطي في الخلفية.

وتعد شبكة التخزين الجديدة N1A1 أكثر من مجرد جهاز للدعم الاحتياطي، إذ يمكنها تقديم ملفات لا تشوبها شائبة عبر الشبكة المنزلية، وتقوم بقراءة وكتابة سريعة تفوق القدرة التقليدية بمرات عديدة، لتعمل على تمكين المستخدم من إجراء عملية تنزيل الملفات الكبيرة المخزنة على الشبكة بشكل ثابت وسريع للغاية، حيث تصل سرعة قرائتها إلى 60 ميجا بايت / ثانية. ويمكن الوصول إلى كمية كبيرة من البيانات المخزنة على N1A1 عن بعد عن طريق استخدام خادم إل جي (DDNS) وبدون أي تكلفة إضافية. بالإضافة لذلك، يمكن للمستخدم أن يخلق روابط بريد الكتروني ودية لملفات الـ N1A1 باستخدام ميزة "الارتباط العام"، التي يمكنها التعامل مع ملفات كبيرة بحجم 2 جيجا بايت.

تعمل الشهادة المعتمدة لتحالف الشبكة الرقمية الحية (DLNA) على القيام بدور بارز على صعيد تعزيز قدرات شبكة التخزين الجديدة N1A1، سامحةً لميزات الصوت والفيديو الاحتياطية المدعومة بالوصول مباشرة إلى الوسائط المتعددة المحفوظة على جهاز شبكة التخزين. وتقوم غرفة ال جي الودية الحية المتوفرة على N1A1 بتمرير الوسائط المتعددة لجهاز تلفزيون تحالف الشبكة الرقمية الحية (DLNA) أو أي من أجهزة تحالف الشبكة الرقمية الحية الأخرى الاحتياطية الدعم الموصولة على نفس الشبكة .

كما هو الحال مع جميع منتجات إل جي، يجمع جهاز شبكة التخزين الجديدة N1A1 التكنولوجيا الذكية مع التصميم الأنيق، مؤكداً على تناغم تمازجهما مع ديكور المنازل. وقد تم تضمين الالكترونيات المعقدة داخل الزوايا الناعمة للحقيبة الخاصة بالجهاز الذي يتوفر في الأسواق باللونين الأنيقين الأبيض أو الأسود اللماع. ويضفي شكل التقوس اللطيف لحاضن N1A1 جمالاً خاصاً على هذا المنتج ليكون بذلك أحد العناصر المكملة لتصميمه المتميز، وأحد الخصائص البارزة التي ترتقي به لمصاف أحدث الأجهزة الكومبيوترية أو أجهزة الترفيه المنزلي و سيتوفر جهاز N1A1 مطلع شهر سبتمبر.

المصدر: الموجز / هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اثنان في واحد: " ال جي" تطرح جهاز " N1A1 " يجمع بين شبكة التخزين والقرص الصلب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34627

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة