الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › " باكرد بيل " تكشف عن الحواسيب مدمجة الشاشة" oneTwo S "

صورة الخبر: " باكرد بيل " تكشف عن الحواسيب مدمجة الشاشة" oneTwo S "
" باكرد بيل " تكشف عن الحواسيب مدمجة الشاشة" oneTwo S "

تستأثر الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة باهتمام كبير حول العالم، ويزداد الإقبال عليها على نحو مطّرد، لاسيّما بين الباحثين عن التقنية الفائقة ضمن هيكلية مدمجة تتيح إنشاء المحتوى الرقمي والتفاعل معه بانسيابية عالية.

ومنذ عام 2009، تحتل «باكرد بيل» Packard Bell، التابعة لمجموعة «أيسر» Acer العالمية العملاقة، مكانة راسخة بين أهم الشركات العالمية المصنِّعة للحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة، حيث تتوافر سلسلة الحواسيب Packard Bell oneTwo بطرازين مختلفين، الأول بشاشة 21.5 بوصة والآخر بشاشة 23 بوصة.
واليوم، تواصل «باكرد بيل» توطيد مكانتها في صناعة الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة بعد إماطة اللثام عن الطراز Packard Bell oneTwo S لتكون السبّاقة بإطلاق شاشة مقاس 20 بوصة في صناعة الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة.
ويمثل الطراز الجديد Packard Bell oneTwo S امتداداً للسلسلة التي حققت نجاحاً عالمياً واسعاً من حيث التصميمات العصرية والتقنية الحَدْسيَّة، كما يمثل منصة ترفيهية رقمية في المنازل العصرية. وبفضل المنصة ذات التقنية اللمسيّة، يسهل النفاذ إلى المحتوى الترفيهي وشبكات التواصل الإنترنتية مثل «فيس بوك» وغيرها.
وأول ما يشد الأنظار في الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة Packard Bell oneTwo S هو التصميم المنساب الذي يضمن لمستخدميه تجربة حاسوبية وترفيهية انسيابية خالية من التعقيد. كما أنه يستحوذ على مساحة محدودة، مُضفياً لمسة جمالية على غرفنا بفضل ألوانه الجذابة، وهي من الأسود المصقول، والأبيض غير اللامع، والكروم والفضي. كما يمكن تعديل منصته كرومية اللون بسهولة بما يتناسب مع زاوية مشاهدة الشاشة. ولا عناء مع التوصيلات المتعدّدة، فهو مزوّد بكابل واحد للطاقة بحيث تتم تهيئته بسرعة وسهولة عند تشغيله للمرة الأولى.
ومن أهمّ ما تتسم به الحواسيب الشخصية من «باكرد بيل» سهولة إضفاء اللمسة والإعدادات الشخصية عليها. فبفضل المنصة ذات التقنية اللمسيّة، يسهل النفاذ إلى المحتوى الترفيهي الرقمي وشبكات التواصل الإنترنتية مثل «فيس بوك» وغيرها، والتفاعل معها بطريقة حَدْسيَّة.
فما أسهل انتقاء اللوحة الخلفية، وانتقاء النَّسق الذي يلائم ذوق مستخدم الحاسوب، وانتقاء الصورة المفضلة وعرضها على اللوحة الخلفية، وتحديد التاريخ والوقت ومطالعة حالة الطقس في مدينة معينة، وكل ذلك بفضل البريمجات المتاحة على سطح مكتب الحاسوب.
وبفضل خاصية TouchMemo يمكن كتابة ملاحظة ما باليد وعرضها على سطح المكتب وتحديد موعد ما لتذكيرك بها. ومع خاصية TouchFriends يمكن التواصل مع الأصدقاء وعرض صورهم على سطح المكتب، لاسيما عند تفعيل تقنية الاتصال اللاسلكية الاختيارية فائقة السرعة التي تضمن البقاء على اتصال وتواصل معهم.
وتوفر الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة Packard Bell oneTwo S لمستخدميها حزمة متكاملة من تطبيقات الإنترنت والشبكات الاجتماعية الإنترنتية، مقرونة بالتقنية اللمسيَة الحَدْسيَّة.
وتطبيقات TouchBrowser تجعل تصفُّح الإنترنت عملية في غاية البساطة والسرعة، مع سهولة تنظيم عناوين المواقع المفضلة في مجلدات خاصة، ومن ثم فتح مواقع متعددة بمجرّد لمس الوصلات الخاصة بها. كما تتيح خاصية Journal Clipboard سهولة النفاذ إلى تحديثات صفحات الويب.
وتطبيقات TouchMusic تسهِّل تنظيم ملفات MP3 والوصول إليها، وتصفّحها ومعرفة الملفات التي تم تشغيلها أو نقلها مؤخراً.
وتطبيقات TouchPhoto تسهّل إدارة الصور ضمن الحاسوب (أو حتى على موقع فيس بوك أو فليكر) لتبادلها مع الآخرين بسرعة وسهولة وتطبيقات TouchVideo تسهّل تصفّح المواد الفيديوية والمقاطع وعرضها على موقع يوتيوب خلال ثوان. كما يمكن من خلالها استعراض المقاطع المفضلة على موقع يوتيوب، وكذلك إعلانات الأفلام وغيرها بجانب تطبيقات TouchCam تسهّل إنشاء مؤثرات الويب كام الخاصة بالصور والأفلام، فيما تضمن الكاميرا المدمجة فائقة الدقة 2.0 ميغابكسل التقاط صورة صافية ونقية.
بالإضافة إلى كل ما سبق، تتيح النسخة الكاملة من تطبيقات Adobe® Photoshop® Elements 9 منتَجة الصور المفضلة. كما زوِّدت الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة Packard Bell oneTwo S بحلول Cyberlink™ MediaEspresso 6 التي تُعدّ الأسرع من نوعها في العالم في تحويل أنساق الأفلام، حيث تقوم هذه الحلول بتحويل نسَق الأفلام المختلفة المخزنة على الحاسوب إلى نسَق يتوافق مع الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة النقالة، وبذات الدقة الفائقة.

وزوِّدت الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة Packard Bell oneTwo S بالتقنية اللازمة التي تضمن لمستخدميها القيام بمهام متعدّدة في الوقت نفسه بانسيابية وأدائية فائقتين.
فبالإضافة إلى الشاشة فائقة الدقة «إتش.دي»، من المكوِّنات الاختيارية ضمن هذا الطراز من الحواسيب مُوالِف استقبال البث التلفزيوني الذي يحوّل شاشة الحاسوب إلى تلفزيون رقمي، في تجربة ترفيهية ثرية تعززها التقنية الصوتية THX® TruStudio PC™.
وعلى صعيد الأداء، زوِّدت الحواسيب المكتبية مدمجة الأداء Packard Bell oneTwo S بالجيل الثاني من معالِجات Intel® Core™ أو أحدث جيل من معالجات AMD، وتحديداً Phenom II X6. ومن البطاقات الرسومية الاختيارية المتاحة مع هذا الطراز من الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة بطاقة NVIDIA® أو AMD Radeon™ HD مع دعم كامل تطبيقات Microsoft DirectX® 11. ومع حزمة تطبيقات MyBackup سيسهل على المستخدمين إنشاء النسخة الاحتياطية أو المزدوجة بطريقة مؤتمتة. وأخيراً وليس آخراً، يمكن اختيار لوحة مفاتيح وماوس لاسلكيين لإثراء التجربة الرقمية.
وقالت «باكرد بيل» إن الحواسيب المكتبية مدمجة الشاشة Packard Bell oneTwo S ستتوافر في أسواق الشرق الأوسط بدءاً من يونيو 2011، مشيرة إلى أن التوافرية والحلول البرمجية والمواصفات التقنية قد تتفاوت من بلد إلى آخر.

المصدر: الموجز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " باكرد بيل " تكشف عن الحواسيب مدمجة الشاشة" oneTwo S "

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54908

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة