الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › " ريل سينما " تحدّث موقعها الإلكتروني لتقديم أفضل المعلومات وخدمات الحجز للعملاء

صورة الخبر: " ريل سينما " تحدّث موقعها الإلكتروني لتقديم أفضل المعلومات وخدمات الحجز للعملاء
" ريل سينما " تحدّث موقعها الإلكتروني لتقديم أفضل المعلومات وخدمات الحجز للعملاء

قامت "ريل سينما"، سلسلة دور العرض السينمائي المتخصصة في دبي والتي استقطبت أكثر من مليوني زائر حتى اليوم، بتجديد موقعها الإلكتروني ليقدم تسهيلات أكبر ومعلومات أوسع حول الأفلام التي تعرض في صالاتها، مع إمكانية حجز التذاكر بسهولة تامة، عبر الموقع الالكتروني.

تم تصميم الموقع الجديد ليزيد من متعة التصفح، وهو مجهز بنظام آمن تماماً لحجز التذاكر. ويمكن للزوار البحث واختيار الأفلام التي يتطلعون لمشاهدتها قبل إجراء الحجوزات، بناءً على الفيلم وصالة العرض واليوم والتوقيت، بما في ذلك خيار الحجز في اليوم نفسه، كما يقدم الموقع أيضاً خدمة RRS للمعلومات الفورية. وفي إطار حرص "ريل سينما" المستمر على تعزيز التواصل مع العملاء ومنحهم أفضل الخدمات، تم مؤخراً إطلاق تطبيق خاص بأجهزة iPhone، وهو متاح للتحميل من الموقع، ليزود المستخدمين بمعلومات وتحديثات فورية حول الأفلام المعروضة، إلى جانب إمكانية حجز التذاكر.
كما يمكن للعملاء أيضاً مشاركة أفلامهم المفضلة عبر "فيسبوك" و"تويتر"، والحصول على توجيهات بسيطة وسهلة حول كيفية الوصول إلى "ريل سينما"، والاطلاع على بيانات مشترياتهم السابقة والحالية. وقد قوبل الموقع الجديد عند إطلاقه مؤخراً باستحسان واهتمام كبيرين من قبل المتصفحين الذين يزداد عددهم يوماً بعد يوم.
واحتفاءً بإطلاق الموقع الجديد، أطلقت "ريل سينما" عرض "احجز واربح" الذي يتيح للعملاء الذين يحجزون من خلال الموقع الإلكتروني فرصة مميزة للفوز بجهاز iPad2 تقدمة Hiphone. وتستمر هذه المسابقة لغاية 4 أغسطس، وسيتم تقديم جهازي iPad أيام الخميس من كل أسبوع. كما وستعمل "ريل سينما" على إضافة خصائص ومميزات جديدة للموقع، بما في ذلك قسم مخصص للأعضاء، إلى جانب تعزيز مكاملته مع مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: الموجز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " ريل سينما " تحدّث موقعها الإلكتروني لتقديم أفضل المعلومات وخدمات الحجز للعملاء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2376

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة