الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › " سوق.كوم " يوقع اتفاقية مع شركة النظائر

صورة الخبر: " سوق.كوم " يوقع اتفاقية مع شركة النظائر
" سوق.كوم " يوقع اتفاقية مع شركة النظائر

حرصاً منها على تقديم أفضل وأحدث السلع لعملائها في الكويت، أعلن موقع "سوق دوت كوم" SOUQ.com، أكبر مركز للتسوق عبر الإنترنت في العالم العربي، عن توقيع إتفاقية شراكة خاصة مع كبرى شركات الإنتاج والموسيقى العربية في المنطقة، شركة النظائر. وحضر توقيع العقد كل من عمر الناطور، مدير عام الموقع في الكويت، وعاطف سيد لافي مدير التسويق الإلكتروني في النظائر

ووفقا لهذه الشراكة، سيتمكن عملاء "سوق دوت كوم" Souq.com فيالكويت من الاختيار من بين مجموعة واسعة و متنوعة من الألبومات الموسيقية التي يفوق عددها 7000 ألبوم منتوع، وذلك من خلال تصفح المتجر الالكتروني الخاص بالنظائر على موقع "سوق دوت كوم" Souq.com.
وهذه هي المرّة الأولى التي يتمّ فيها توفير هذا العدد الضخم من الأقراص المدمجة الأصلية عبر الإنترنت في الكويت. ويُعتبر رصيد النظائر من الموسيقى المحلية من الأغنى والأعمق في المنطقة، ويشمل أروع المجموعات وأفضلها من الموسيقى العربية، من بينها الخليجي والعربي بالإضافة إلى مختلف المنوعات من الطرب الأصيل والأنغام الشرقية الممتعة، والتي لم تكن مُتاحة من قبل للشراء عبر الإنترنت.

صرح بذك عمر الناطور عن سعادتة بهذه الشراكة وقال يمكن لعشاق الموسيقى الذين يبحثون عن أغانيهم المفضّلة الآن الحصول على مجموعة استثنائية من الألبومات من متجر النظائر للموسيقى، حيث أصبحت الألبومات النادرة والإصدارات المحدودة متوفرة وبسهولة من خلال بكبسة زرّ".

أضاف خلال فترة وجيزة منذ إنطلاقنا في السوق الكويتي، أصبح "سوق دوت كوم" Souq.com في الكويت من أهم الوجهات الرئيسية للعملاء الذين يبحثون عن باقة من المنتجات المتنوّعة والمختلفة، والتي يمكنهم الحصول عليها من موقع واحد دون الحاجة الى التنقل وذلك بمزيد من السهولة والأمان وبأسعار تنافسية".

ويُعد المتجر الالكتروني الموسيقي الخاص بالنظائرالأوّل من نوعه بالنسبة لـ"سوق دوت كوم" Souq.com في الكويت حيث يضمن للعملاء الحصول على أحدث الألبومات الموسيقية بأسرع وقت ممكن، والتي سيتمّ إيصالها من النظائر مباشرة إلى المشتري خلال 24 ساعة من الطلب فقط.
ولمزيد من الراحة والأمان ، يوفر الموقع ثلاثة طرق مختلفة للدفع الآمن إما من خلال البطاقات الائتمانية أو بطاقات الدفع المسبق، أو من خلال الدفع عند الاستلام وهي الطريقة الأكثر شيوعاً وسهولةً في الكويت.

ومن جهته قال عاطف سيد لافي مدير التسويق الإلكتروني في النظائر، "إنّ هذه الشراكة مع "سوق دوت كوم" Souq.com توفر للفنّانين لفرصة جديدة وكبيرة للوصول إلى عشاقهم في المنطقة. كما وسيلعب المتجر الالكتروني الموسيقي الخاص بالنظائر على الموقع دوراً هامّاً في تقريب الموسيقى من المستهلكين، إذ يضع في متناولهم خيارات أكثر تمكنهم من اكتشاف موسيقاهم المفضّلة وشراءها والاستمتاع بها. نحن سعداء بهذه الشراكة و على ثقة أنها ستقدم الكثيرلعشاق الموسيقى في الكويت".

والجدير بالذكر أن موقع "سوق.كوم" Souq.com في الكويت يتولى المسؤولية الكاملة بإدارة كافة مراحل عملية الشراء، وذلك من خلال خدمة السداد الآمن Souq SafePay ، والتي تضمن الحماية والأمان لكل من البائعين والمشترين على حد سواء. كما و يتتبع الموقع مسار البضائع التي يتم شحنها ويتحقق من وصولها، حيث لا يحصل البائع على نقوده إلا عندما يوافق العميل على السلعة، مما يوفر قدراً أكبر من المرونة وراحة البال للمستهلكين.

المصدر: الموجز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " سوق.كوم " يوقع اتفاقية مع شركة النظائر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69355

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة