الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • رسمياً Nvidia تكشف النقاب عن بطاقاتها الرسومية الجديدة GTX 1080 و GTX 1070رسمياً Nvidia تكشف النقاب عن بطاقاتها الرسومية الجديدة GTX 1080 و GTX 1070

    رسمياً Nvidia تكشف النقاب عن بطاقاتها الرسومية الجديدة GTX 1080 و GTX 1070

    الأحد, ‏08 ‏مايو, ‏2016

    التسريبات السابقة التي نقلناها إليكم كانت صحيحة بالفعل، وشركة نفيديا قامت بإجراء حدث الإعلاميين للكشف عن بطاقاتها الرسومية قبل يومين أي بتاريخ 6 مايو. نفيديا من خلال الحدث قدمت الكثير من التفاصيل المثيرة منها الكشف الكامل عن بطاقتها الرسومية الجديدة الرائعة GTX 1080 التي جاء اسمها (من ناحية الترقيم) مطابقاً لما توقعته المواقع المختصة. نفيديا وفرت كذلك بعض المعلومات الأساسية حول بطاقة GTX 1070 لكنها لم توفر كافة معلومات البطاقة كما فعلت مع شقيقتها.

  • مراجعات البطاقات الرسومية الجديدة من Nvidia بمعمارية Pascal ستتوفر في أواسط شهر مايو القادممراجعات البطاقات الرسومية الجديدة من Nvidia بمعمارية Pascal ستتوفر في أواسط شهر مايو القادم

    مراجعات البطاقات الرسومية الجديدة من Nvidia بمعمارية Pascal ستتوفر في أواسط شهر مايو القادم

    الأحد, ‏17 ‏أبريل, ‏2016

    الفترة القادمة ستكون حافلة لعشاق البطاقات الرسومية وخاصة أولئك الذين يعتزمون القيام بترقية أجهزتهم، وكالعادة يشتعل الصراع بين المعسكرين الأخضر والأحمر بقيادة كل من Nvidia و AMD. على أية حال، بينما تنوي AMD كشف وإطلاق بطاقاتها الجديدة من خلال فعاليات معرض Computex بحسب التقارير، فإن Nvidia ستسبقها قليلاً.

  • شاهد:Nvidia تعرض شاشة بسرعة 1700هيرتز!شاهد:Nvidia تعرض شاشة بسرعة 1700هيرتز!

    شاهد:Nvidia تعرض شاشة بسرعة 1700هيرتز!

    الأحد, ‏10 ‏أبريل, ‏2016

    هل سمعت بمًصطلح Display Lag أو Display Latency؟ يُستخدم هذا المصطلح عادة للتعبير عن فترة التأخير التي تستغرقها الصورة في الوصول من وحدة الإدخال إلى شاشة العرض وظهورها أمام المُستخدم. في ألعاب الفيديو يؤثر التأخير المرتفع في وصول الصورة على أداء بعض الألعاب التي تتطلب دقة عالية و ردود أفعال يتم اتخاذها في أجزاء من الثانية و ترتبط بمعدل محدود من الإطارات، مثل ألعاب القتال على سبيل المثال. كما تتزايد الحاجة إلى شاشات أكثر سرعة من أي وقت مضى مع إصدار تقنيات الواقع الافتراضي بخوذة الأوكيولس ريفت و خوذة فايف من HTC.

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة