الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • تعرف على تقييم صفحتك على الفيس بوكتعرف على تقييم صفحتك على الفيس بوك

    تعرف على تقييم صفحتك على الفيس بوك

    السبت, ‏13 ‏سبتمبر, ‏2014

    تتيح شبكة فيس بوك الاجتماعية facebook لأصحاب الصفحات إمكانية معرفة عدد الإعجابات التي تصل للصفحة يوميا، بحيث يصبح بإمكانهم دراسة مقدار التفاعل مع صفحاتهم ومعرفة جودة الحملات الإعلانية التي يقومون بها.

  • ميزة جديدة سريعة الاستخدام كيف تختار الحساب الذي تتفاعل به مع صفحات فيس بوك؟ميزة جديدة سريعة الاستخدام كيف تختار الحساب الذي تتفاعل به مع صفحات فيس بوك؟

    ميزة جديدة سريعة الاستخدام كيف تختار الحساب الذي تتفاعل به مع صفحات فيس بوك؟

    السبت, ‏13 ‏سبتمبر, ‏2014

    أتاحت شبكة فيس بوك الاجتماعية أخيراً ميزة جديدة، تتيح للمستخدمين إمكانية اختيار الحساب الذي يتفاعلون به مع جميع صفحات الشبكة، بحيث يمكن للمستخدم اختيار الحساب الذي يرغب بأن يعلق به على المنشورات أو يعجب بها.

  • الفيسبوك تختبر ميزة التدمير الذاتي للمنشورات والمشاركاتالفيسبوك تختبر ميزة التدمير الذاتي للمنشورات والمشاركات

    الفيسبوك تختبر ميزة التدمير الذاتي للمنشورات والمشاركات

    الجمعة, ‏12 ‏سبتمبر, ‏2014

    على ما يبدو فإن شبكة الفيسبوك بدأت بإختبار ميزة جديدة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بجدول حذف المنشورات وهي أقرب ما يكون بالتدمير الذاتي للمنشورات. وللتوضيح أكثر، عندما تقوم بكتابة منشور جديد على شبكة الفيسبوك تحدد بعدها عدد الساعات التي تريد فيها أن يبقى على الشبكة الإجتماعية، وبعد ذلك سوف يتم تلقائيا حذف المنشور من حسابك الشخصي على الشبكة. وقد تم

  • فيسبوك يكسر حاجز 100 مليون مستخدم في أفريقيافيسبوك يكسر حاجز 100 مليون مستخدم في أفريقيا

    فيسبوك يكسر حاجز 100 مليون مستخدم في أفريقيا

    الأربعاء, ‏10 ‏سبتمبر, ‏2014

    كشف موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن أرقام حول مستخدميه في قارة أفريقيا، وذلك بعد أن أعلن، الاثنين، عن تجاوز عدد مستخدميه من القارة السمراء حاجز 100 مليون مستخدم نشط شهرياً.

  • كيف تسترجع الرسائل و الصور التي حذفتها من قبل على الفايسبوك ؟كيف تسترجع الرسائل و الصور التي حذفتها من قبل على الفايسبوك ؟

    كيف تسترجع الرسائل و الصور التي حذفتها من قبل على الفايسبوك ؟

    الجمعة, ‏05 ‏سبتمبر, ‏2014

    الفايسبوك عالم واسع فهو بقدر ما يجلب النافع ، بقدر ما يشيع الضار، و يجر إلى الدمار. غالبا مانختزل أضرار "الفايسبوك" في طول ساعات استعماله و في كونه حياة افتراضية بامتياز لكن في المستقبل القريب سوف يتحول من وسيلة إلكترونية إلى غاية عسكرية ،

  • اعتباراً من الخميس فيس بوك تتيح لمستخدميها إعادة النظر في إعدادات الخصوصيةاعتباراً من الخميس فيس بوك تتيح لمستخدميها إعادة النظر في إعدادات الخصوصية

    اعتباراً من الخميس فيس بوك تتيح لمستخدميها إعادة النظر في إعدادات الخصوصية

    الجمعة, ‏05 ‏سبتمبر, ‏2014

    بدأت شبكة فيس بوك اعتباراً من الخميس تقدم لمشتركيها إمكانية اعادة النظر في إعدادات الخصوصية ،لمساعدتهم على التحكم بشكل أفضل بما يتشاركونه أو ينشرونه على الموقع.

  • “الفيسبوك” يعود للعمل بعد توقف مفاجئ“الفيسبوك” يعود للعمل بعد توقف مفاجئ

    “الفيسبوك” يعود للعمل بعد توقف مفاجئ

    الخميس, ‏04 ‏سبتمبر, ‏2014

    توقف موقع الفيس بوك الاجتماعى بشكل مفاجئ في العاشرة والنصف من مساء اليوم الأربعاء عن العمل، ولم يتسن للمستخدمين استخدام الموقع.

  • فيسبوك تختبر تحسين البحث في تطبيقها للهواتف الذكيةفيسبوك تختبر تحسين البحث في تطبيقها للهواتف الذكية

    فيسبوك تختبر تحسين البحث في تطبيقها للهواتف الذكية

    الأحد, ‏31 ‏أغسطس, ‏2014

    تختبر فيسبوك ميزة جديدة تعتزم طرحها قريبا لمستخدمي تطبيقها على الهواتف المحمولة، تتيح البحث عن المنشورات القديمة التي قام أصدقاء المستخدم بنشرها منذ زمن.

  • «فيس بوك» تختبر ميزة جديدة في تطبيقها للهواتف الذكية«فيس بوك» تختبر ميزة جديدة في تطبيقها للهواتف الذكية

    «فيس بوك» تختبر ميزة جديدة في تطبيقها للهواتف الذكية

    السبت, ‏30 ‏أغسطس, ‏2014

    تختبر "فيس بوك" ميزة جديدة تعتزم طرحها قريبًا لمُستخدمي تطبيقها على الهواتف المحمولة، تتيح البحث عن المنشورات القديمة التي قام أصدقاء المُستخدم بنشرها منذ زمن. وتم تصميم الأداة الجديدة للسماح للمستخدمين بالعثور على المنشورات التي قد تضيع منهم في زحام التحديثات الكثيفة، حيث سيُصبح بإمكان المُستخدم العثور على منشورات الأصدقاء والصفحات التي شاهدوها مُسبقًا على "فيس بوك" ويريدون العثور عليها مرة أخرى.

  • كيف تغير شكل وخصائص حسابك بالفيسبوك 360 درجة بكل سهولةكيف تغير شكل وخصائص حسابك بالفيسبوك 360 درجة بكل سهولة

    كيف تغير شكل وخصائص حسابك بالفيسبوك 360 درجة بكل سهولة

    الخميس, ‏28 ‏أغسطس, ‏2014

    يسبوك من أشهر الشبكات الاجتماعية وأضخمها، إذ توفر مجموعة من التطبيقات الرسمية لمختلف الأجهزة والنظم كالتطبيق الخاص بويندوز ض والذي يغير مظهر وشكل الفيسبوك ويضيف عليه مجموعة من الخصائص الجديدة. إلا أن هناك العديد من التطبيقات الأخرى والتي من شئنها أن تقوم بوظائف مماثلة من تغيير للواجهة واستقبال للإشعارات والرسائل ...ألخ

  • المشاهير يردّون على أسئلة مُستخدمي فيسبوك بطريقة مبتكرة خلال “الإيمي”المشاهير يردّون على أسئلة مُستخدمي فيسبوك بطريقة مبتكرة خلال “الإيمي”

    المشاهير يردّون على أسئلة مُستخدمي فيسبوك بطريقة مبتكرة خلال “الإيمي”

    الخميس, ‏28 ‏أغسطس, ‏2014

    تعتزم فيسبوك طرح طريقة جديدة ومُبتكرة خلال حفل توزيع جوائز الإيمي اليوم تتيح لمشاهير الممثلين التواصل مع مُستخدمي فيسبوك والرد على تساؤلاتهم. وستقدم فيسبوك للمشاهير حاسبًا لوحيًا كبير الحجم صُمم خصيصًا لهذه المناسبة عليه شعار “فيسبوك”

  • دراسة: شبكات التواصل الاجتماعي لا تُساهم في تحسين حرية التعبيردراسة: شبكات التواصل الاجتماعي لا تُساهم في تحسين حرية التعبير

    دراسة: شبكات التواصل الاجتماعي لا تُساهم في تحسين حرية التعبير

    الأربعاء, ‏27 ‏أغسطس, ‏2014

    قد لا تكون شبكات التواصل الاجتماعي هي ذلك المكان الذي يتمتع بالحرية ويُشكل منفذًا للناس من أجل التعبير عمّا يدور في نفوسهم في حياتهم العملية، بل إن بعض الأشخاص أقل رغبةً في مناقشة قضاياهم الهامة على شبكات التواصل الاجتماعي مقارنةً بما قد يفعلون في الحياة الفعلية، وذلك بحسب ما كشفت تقرير جديد من “مركز بيو للأبحاث”.

  • «فيس بوك» يجري تعديلات لمنع ظهور الأخبار المُضللة«فيس بوك» يجري تعديلات لمنع ظهور الأخبار المُضللة

    «فيس بوك» يجري تعديلات لمنع ظهور الأخبار المُضللة

    الأربعاء, ‏27 ‏أغسطس, ‏2014

    صرح الباحث العلمي، خالد العريني، إنه تم إدخال بعض التعديلات على خدمة غرفة الأخبار «news feed» لمساعدة الناس على إيجاد الروابط والتعليقات الأكثر إثارة لاهتماماتهم، كى يتم التخلص من القصص والأخبار التي لا يريد البعض رؤيتها.

  • "فايسبوك" تزيد أرباحها ... ومستخدميها"فايسبوك" تزيد أرباحها ... ومستخدميها

    "فايسبوك" تزيد أرباحها ... ومستخدميها

    الثلاثاء, ‏26 ‏أغسطس, ‏2014

    واصلت شبكة "فايسبوك" الاميركية للتواصل الاجتماعي تحقيق أرباح في الربع الثاني مدفوعة خصوصا بارتفاع جديد في ايراداتها من الاعلانات على الاجهزة المحمولة مع استمرار ازدياد عدد مستخدميها. وأعلنت المجموعة الاربعاء انها زادت ارباحها الصافية بنسبة تفوق الضعف الى 791 مليون دولار مقابل 333 مليوناً قبل عام.

  • "فايسبوك" يقدّم بعض خدمات الإنترنت الأساسية مجاناً في زامبيا"فايسبوك" يقدّم بعض خدمات الإنترنت الأساسية مجاناً في زامبيا

    "فايسبوك" يقدّم بعض خدمات الإنترنت الأساسية مجاناً في زامبيا

    الإثنين, ‏25 ‏أغسطس, ‏2014

    منح موقع "فايسبوك" للتواصل الاجتماعي مستخدميه في زامبيا تطبيقا للهواتف النقالة يتيح الولوج الى بعض خدمات الانترنت الاساسية مجانا، في اطار مشروع يرمي الى تعزيز استخدام الشبكة العنكبوتية في المناطق الفقيرة.

  • تعرف كيف تحصل علي 500 يورو من الفيس بوك ؟تعرف كيف تحصل علي 500 يورو من الفيس بوك ؟

    تعرف كيف تحصل علي 500 يورو من الفيس بوك ؟

    الجمعة, ‏22 ‏أغسطس, ‏2014

    فتى نمساوي رفع دعوى علي الفيس بوك في القضاء النمساوى بسبب ما أسماها انتهاكات فيس بوك لخصوصية مستخدميه .

  • "فيسبوك" تشفر جميع رسائلها الموجهة لمستخدميها"فيسبوك" تشفر جميع رسائلها الموجهة لمستخدميها

    "فيسبوك" تشفر جميع رسائلها الموجهة لمستخدميها

    الخميس, ‏21 ‏أغسطس, ‏2014

    أعلنت الشبكة الاجتماعية "فيسبوك" أن ما يقرب من جميع رسائل البريد الإلكتروني التي تقوم الشبكة من خلالها بإخطار مستخدميها، قد أصبحت مشفرة الآن، وذلك في مسعى منها لإفشال برامج تجسس وكالة الأمن القومي الأميركية.

  • لزيادة العائد المالي .. "فيس بوك" يوقف تشغيل " Gifts" للتركيز على زر "شراء الهدايا"لزيادة العائد المالي .. "فيس بوك" يوقف تشغيل " Gifts" للتركيز على زر "شراء الهدايا"

    لزيادة العائد المالي .. "فيس بوك" يوقف تشغيل " Gifts" للتركيز على زر "شراء الهدايا"

    الأربعاء, ‏20 ‏أغسطس, ‏2014

    في محاولة من موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لمساعدة الشركات التجارية على زيادة البيع، سيغلق الموقع خيار "Gifts" يوم 12 أغسطس المقبل، والتوقف عن بيع بطاقات هدية لشركات مثل "واي تيونز"، لزيادة التركيز على عمليات الشراء الإلكترونية داخل الموقع، وزيادة نسبة الإعلانات.

  • "فيس بوك" يجبر مستخدميه خلال الأيام المقبلة على تطبيق المحادثات"فيس بوك" يجبر مستخدميه خلال الأيام المقبلة على تطبيق المحادثات

    "فيس بوك" يجبر مستخدميه خلال الأيام المقبلة على تطبيق المحادثات

    الأربعاء, ‏20 ‏أغسطس, ‏2014

    أعلن موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بأنه خلال الأيام القادمة سيكون هنالك نظام صارم في أمر المحادثات حيث لايمكنك أجراء محادثة أو أرسال رسائل خاصة من خلال iOS أو الأندرويد أو الويندوز فون إلا من خلال تطبيق "Messenger" الخاص بالفيسبوك.

  • "فيس بوك" تشتري شركة الحماية "PrivateCore ""فيس بوك" تشتري شركة الحماية "PrivateCore "

    "فيس بوك" تشتري شركة الحماية "PrivateCore "

    الأربعاء, ‏20 ‏أغسطس, ‏2014

    يأمل موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أن تساعد عملية الاستحواذ على شركة الحماية " PrivateCore" في حماية المستخدمين لموقع من البرمجيات الخبيثة والتهديدات الأمنية الأخرى.

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة