الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: بريد ياهو يطور خدماته
بريد ياهو يطور خدماته

دشنت إدارة بريد "ياهو" الإلكتروني (ياهو ميل) خدمة جديدة مجانية تسهل للمستخدمين عملية التواصل الاجتماعي الافتراضي. وقد يتمكن المستخدمون من خلال التطوير الجديد مراجعة حساباتهم على مواقع اجتماعية مثل فايسبوك وتويتر مباشرة عبر بريد ياهو.

وبالتالي سيسمح التطوير الجديد للمستخدمين ان ينشروا أخبارهم على موقعي الفيسبوك وتويتر دون أن يضطروا إلى الخروج من موقع بريد ياهو. كما سيكون بمقدور مستخدمي "ياهو" الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو من مواقع فليكر وبيكاسا ويوتيوب داخل صندوق بريدهم مباشرة.

واشار القائمون على بريد ياهو الى إن الموقع سيخضع لاكبر عملية تحديث منذ عام 2005 وذلك لجعله محورا نشطا في تلقي رسائل أعضائه البالغ عددهم 279 مليون مستخدم.

وقد نجح القائمون على الموقع في تحديث نظام إرسال الرسائل النصية العادية والتراسل الفوري، مضيفين أن التحديثات الجديدة ستجعل خدمة بريد ياهو أسرع مرتين مقارنة بخدمة "جي ميل" التابعة لغوغل وخدمة "هوت ميل" التابعة لمايكروسوفت.

كما تشمل تحديثات بريد ياهو تحسين حجز البريد التطفلي وتطوير أدوات البحث في الرسائل الموجودة لتصنيفها على نحو أفضل.

يُذكر أن المواقع المنافسة لبريد ياهو حدثت مسبقا هذا النوع من الخدمات. وعلى سبيل المثال، أدخلت غوغل خدمة تصنيف الرسائل وفق أربع فئات في نهاية موسم الصيف الماضي بهدف مساعدة مستخدمي الموقع على التعامل بشكل أحسن مع كمية الرسائل الموجودة.

وكذلك، حدث موقع هوتميل خدماته ليتيح لمستخدميه تنظيم الرسائل التي تصلهم.
وقال خبير في شؤون الإنترنت، جريج ستيرلينج، إن التحديثات التي تدخلها ياهو على خدماتها إنما تهدف إلى إظهار أن الشركة تملك منتجات باستطاعتها منافسة غيرها.

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بريد ياهو يطور خدماته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29620

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة