الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › Dell تكشف الستار عن مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر

صورة الخبر: Dell
Dell

أعلنت شركة Dell عن طرحها لأفضل مجموعة من الأجهزة المتطورة المتخصصة على مستوى هذه الصناعة، والتي تتميز بالجودة العالية للمواد المصنعة منها، والتصميمات الأنيقة، وباحتوائها على أحدث التقنيات المتطورة، بدءً من الكمبيوترات المحمولة من فئة XPS، وAlienware، وInspiron، وصولاً إلى الكمبيوترات اللوحية من فئة Venue، وشاشات العرض ، وذلك بحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه .

الكمبيوتر المحمول XPS بشاشة 13 أو 15 بوصة
الجهاز الجديد XPS 13 من Dell، هو أصغر كمبيوتر محمول بشاشة قياس 13 بوصة في العالم ، الجهاز الجديد مزود بنظام التشغيل ويندوز 8.1، كما أنه ملحق ببطارية ذات عمر افتراضي يصل إلى 15 ساعة، بدءً من وقت التشغيل عند كل عملية شحن للبطارية، أما الميزة الاختيارية لشاشة العرض UltraSharp Quad عالية الوضوح، المزودة بإطار سماكته 5.2 مم، فإنها تتمتع بدقة تتجسد من خلال 5.7 مليون نقطة بكسل.
أما عامل الوزن الخفيف فيتجسد بشكل ملحوظ من وزنه الذي يبلغ 1.18 كغ فقط،

الكمبيوتر المحمول Alienware بشاشة 15 أو 17 بوصة
يعتبر الكمبيوتر المحمول Alienware بشاشة 15 أو 17 بوصة، المزود بنظام التشغيل ويندوز، من أحدث أعضاء سلسلة الكمبيوترات المخصصة لأنظمة اللعب الأكثر شهرة في العالم. وكلا هذين الخيارين مزودان بأحدث تقنيات الألعاب المتطورة، بما فيها خيار الحصول على معالج Intel Core i7 رباعي النواة، وكرت الشاشة المتطور من نوع NVIDIA GTX 980m، ويتميز الكمبيوتر المحمول Alienware بشاشة 15 أو 17 بوصة بكونه أرق بنسبة 20 بالمائة من الإصدارات السابقة، وباحتوائه على مكونات عالية الأداء ومتكاملة.
كما يتيح جهاز النوتبوك هذا لكرت الشاشة باستهلاك 100 بالمائة من القوة الكهربائية المتاحة، وذلك لتوفير أقصى قدر من أداء العرض البصري عندما يحتاج إليها المستخدم.
الكمبيوتر اللوحي Venue 8 من فئة 7000
أرفع كمبيوتر لوحي في العالم بسماكة 6 مم، ويحتوي على أفضل تجربة عرض لكومبيوتر لوحي متاحة حالياً في الأسواق، وذلك بفضل شاشة العرض المتطورة والمذهلة OLED التي تعمل بدقة (2560 × 1600) بكسل.
كما أن الكمبيوتر اللوحي Venue 8 من فئة 7000 هو الأول من نوعه المدمج بكاميرا Intel RealSense Snapshot Depth المتطورة، التي ترسم تفاصيل كل صورة تقوم بالتقاطها بدقة متناهية. وبوجود تطبيق Dell Gallery سيحظى المستخدم بمرونة عالية عند تحرير الصور، بفضل احتواه على العديد من الفلاتر المتميزة للصور، وآلية إعادة ضبط الصورة لتغيير السطوع بشكل منفصل ما بين الكائن وخلفية الصورة، أو إعادة ضبط أي جزء من الصورة.
الكمبيوتر المحمول Inspiron من فئة 7000 أو 5000
مدعوم بالجيل الخامس من معالجات Intel Core، وبخيار شاشة العرض فائقة الوضوح التي تعمل باللمس، والمزودة بتقنية العرض المتطورة 4K، وهي الشاشة الأرق والأدق والأذكى التي يتم طرحها مع أجهزة Inspiron حتى الآن.
وتوفر شاشة العرض فائقة الوضوح المزودة بتقنية العرض المتطورة 4K للمستخدمين تجربة مشاهدة واضحة ونابضة بالحياة وبزاوية واسعة، ما يجعلها مثالية لمشاهدة الأفلام، أو لتحرير الصور الفوتوغرافية أو مقاطع الفيديو، أثناء الحركة والتنقل.
شاشة UltraSharp قياس 34 بوصة
قياس الشاشة 34 بوصة، ونسبتها الباعية 21:9، لذا يعتبر حجم هذه الشاشة U3415W مثالي كي تكون شاشة مقوسة، حيث تقوم الشاشة المقوسة بتحسين مجال الرؤية، والحد من حركة العين للحصول على تجربة مشاهدة أكثر راحة من متابعة الشاشات المسطحة. أما البيئة الصوتية الغنية والمحيطية النابعة عن مكبرات الصوت المدمجة بقوة 18 واط، فإنها تنقل المستخدمين إلى عالم رقمي بالكامل، في حين تعمل ميزات الاتصال على دعم ربط العديد من الأجهزة للحصول على شاشات هائلة الحجم.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Dell تكشف الستار عن مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42425

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة