الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › تعلن عن سلسة جديدة من الأجهزة اللوحية وهي ZenPad

صورة الخبر: ASUS
ASUS

أعلنت شركة ASUS العالمية الرائدة في تصنيع أجهزة الحاسوب والأجهزة الذكية واللوحية والكثير من المنتجات ذات التقنيات العالية عن السلسلة ZenPad وهي سلسلة أجهزة لوحية متميزة تجمع بين الأناقة المصقولة مع قدرات الترفيه والإنتاجية المذهلة لإعادة تعريف تجربة الجهاز اللوحي وتقديم الرفاهية الحقيقية للمستخدمين. وستتوفر بثلاثة أحجام مختلفة – الجهاز ZenPad 7.0 قياس 7 بوصة، والجهاز ZenPad 8.0قياس 8 بوصة، والجهاز ZenPad S 8.0 المزود بقلم اختياري، والجهاز ZenPad 10.1 قياس 10.1 بوصة المزود بلوحة مفاتيح إختيارية ، فإن السلسلة ZenPad متواجدة لتلائم أي نوع من أنواع المستخدمين.
وقد تم تصميم السلسلة ZenPad لتقديم تجربة ترفيه غير إعتيادية. وتتمتع السلسلة بشاشة فسيحة عالية الوضوح بتكنولوجيا IPS تتميز بمجموعة تكنولوجيات ASUS Visual Masterالتي تضم تكنولوجيات التحسين البصري تشمل ASUS Tru2Life و TruVivid التي تقدم تكنولوجيا متطورة في معالجة الصور في أجهزة التلفاز المتطورة موجودة في جهاز لوحي لأول مرة من أجل أن تقدم تحسين بصري شامل. وتقوم تكنولوجيا ASUS Tru2Life بتحليل كل بكسل في الصورة قبل عرضها وعمل تعديلات ذكية في التباين والوضوح لتعزيز النطاق الحيوي، كاشفة عن حتى أدق التفاصيل لضمان تجربة رؤية واقعية بشكل مذهل.
تعمل تكنولوجيا ASUS TruVivid على تحسين وضوح الشاشة و السطوع، واستجابة اللمس بتحويل التصميم التقليدي للشاشة المكون من 4 طبقات – يتألف من زجاج تغطية، ولوحة لمس، وفجوة هوائية، ووحدة LCDإلى تصميم مكون من طبقتين، وبإضاءة كاملة يتخلص من الفجوة الهوائية، مما ينتج عنه شفافية بصرية أعلى ليمنحك ألوان رائعة وسطوع أفضل.
واستكمالاً للشاشة المذهلة، يعتبر الجهاز ZenPad أول جهاز لوحي على مستوى العالم يضم تكنولوجياDTS Premium Sound™ الصوتية ليمنحك صوت مذهل. ويقدم المشفر- جهاز فك الشفرة DTS-HD (الكودك) المدمج جودة صوت عالية في جميع أنواع الوسائط المتعددة، ويتيح للمستخدمين تشغيل أو بث الأفلام والموسيقى بقنوات تصل إلى 5.1 من الصوت المحيطي DTS لأنظمة الصوت المتصلة. كما يشتمل الجهاز ZenPad على الأداة DTS Sound Studio™ التي تقوم بتحويل الصوت ستيريو إلى صوت محيطي إفتراضي يتمتع به المستخدمون إما عبر مكبرات الصوت في الجهاز أو باستخدام سماعات الرأس للحصول على تجربة ترفيه غامرة في المنزل أو أثناء التنقل.
كما تتميز السلسة ZenPad بالتصميم الجذاب والأنيق بخطوط أنيقة واضحة، ولمسات نهائية لامعة محسنة بالنمط الجمالي الدقيق، والحواف ذات القطعات الماسية الرائعة ، ونقوشات الجلود المزخرفة، وتصميم متميز جداً مثل الحقائب أوالمحافظ ليمنحك مظهر فاخر فريد من نوعه بين الأجهزة المحمولة. ومن السهل حمل الجهاز ZenPad بفضل الحواف الدائرية المريحة، ويضيف الإطار المعدني المصقول ميزة بصرية جريئة.
يعتبر الجهاز ZenPad أول جهاز لوحي على مستوى العالم يتميز بتصميم الغطاء الإبتكاري القابل للتبديل والذي يتيح للمستخدمين بسهولة تخصيص الجهاز اللوحي الخاص بهم باستخدام أغطية الظهر التي يريدونها. ويمكن أن يقدم هذا مميزات إضافية وخيارات لونية إضافية.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعلن عن سلسة جديدة من الأجهزة اللوحية وهي ZenPad

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53210

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة