الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › قراصنة داعش يخترقون حساب مجلة نيوزويك الامريكية

صورة الخبر: مجلة نيوزويك الامريكية
مجلة نيوزويك الامريكية

داعش تخترق حساب مجلة "نيوزويك" الامريكية في تويتر،وقراصنة انونيموس يشنون حملة اختراقات لمواقع داعش

ظهر حساب مجلة "نيوزويك" على "تويتر" اليوم مخترقا من قراصنة نشروا صورة مقاتل اسلامي لف رأسه بكوفية وبجواره كلمات "انا الدولة الاسلامية" في اشارة مزدوجة لتنظيم "الدولة الاسلامية" وصحيفة "شارلي ابدو" الفرنسية.

وتضمن الحساب رسالة من "الخلافة الالكترونية" موجهة للولايات المتحدة رداً على تحركاتها في العالم الاسلامي.Screenshot
Screenshot
"حملة جديدة من القرصنة مجموعة انونيموس تستهدف الدولة الإسلامية"

وقالت هذه الرسالة: "في حين أن الولايات المتحدة والتابعين لها يقتلون اخوتنا في سوريا والعراق وافغانستان فإننا ندمر نظام امنكم الالكتروني الوطني من الداخل".

ونيوزويك هي مجلة أمريكية أسبوعية تتناول مواضيع السياسة والشؤون العالمية والتجارة والعلوم والتكنولوجيا والثقافة والفن.

قراصنة انونيموس المجهولين يشنون حملة اختراقات لمواقع ناشطو داعشش

وفي سياق متصل قام أعضاء حركة انونيموس "المجهولون" بشن حملة اختراقات على مواقع وحسابات وسائل التواصل الاجتماعية التي يستخدمها ناشطو داعش لتجنيد أعضاء جدد ونشر الدعاية الخاصة بهم.
ويمتلك أعضاء تنظيم "الدولة الإسلامية" حضورا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعية، وحسابات متعددة على مواقع تويتر والفيسبوك واليوتيوب وانستغرام.

وقامت مجموعة الهاكرز "انونيموس" من خلال عملية تحت اسم "ISIS - #OpISIS" باستهداف وجود داعش القوي للتنظيم على شبكة الإنترنت، وقالت المجموعة في بيان لها مخاطبة التنظيم الارهابي: "داعش، سوف نطاردكم وندمر مواقعكم وحساباتكم وبريدكم الإلكتروني، سوف نعاملكم مثل الفيروسات، ونحن سنكون العلاج لكم، فشبكة الانترنت ملك لنا".

فيما نشرت حركة "انونيموس" قائمة تضم 800 حساب لأعضاء التنظيم على تويتر وكذلك حسابات على غوغل بلاس، ومواقع للتجنيد، وحسابات على الفيسبوك وعناوين البريد الإلكتروني، التي قامت الحركة باستهدافها جميعا.

وأشارت حركة القراصنة الغامضة هذه إلى أن انها تتكون من "مسلمين ومسيحيين ويهود"، مضيفة: "جئنا من جميع الأجناس والبلدان والديانات والأعراق، تذكروا يا من تدعون أنفسكم "الدولة الإسلامية"، أنتم لستم مسلمين".

وعلى الرغم من الجهود التي تبذلها حركة "انونيموس" لتدير مواقع تنظيم داعش الالكترونية، فلا تزال هناك الكثير من الحسابات للتنظيم على الانترنت، وأصدرت الجماعة الارهابية المتشددة مؤخرا دليلا لوسائل الاعلام الاجتماعية، وذلك لمساعدة الأفراد على إنشاء حسابات ليس من السهل اكتشافها.

Twitter
Twitter
"قراصنة داعش يخترقون موقع المجلة الامريكية"

قراصنة "الجيش السوري الالكتروني" يخترقون حسابات لرئاسة تركيا وجيشها

من جهة أخرى تمكنت مجموعة من "الهاكرز" تعرف عن نفسها "الجيش السوري" الإلكتروني، من اختراق حسابات البريد الإلكتروني الخاصة ببعض المؤسسات التركية الرسمية، ومن بينها الرئاسة والقوات المسلحة ووزارتا الدفاع والخارجية، حسبما ذكرت صحيفة "حرييت" اليوم الثلاثاء.

وكشفت النسخة الالكترونية من الصحيفة، أنه من بين الملفات الموجودة بحسابات البريد الإلكتروني التي اخترقها "قراصنة الانترنت"، يبرز خطاب وجهه الرئيس الأميركي باراك أوباما عام 2012 إلى رئيس الوزراء السابق والرئيس الحالي لتركيا رجب طيب أردوغان.

وخلال هذه الرسالة، طلب أوباما من أردوغان استغلال وضع بلاده بوصفها "أحد الأصوات الأكثر مصداقية بالعالم الإسلامي" لتهدئة المسلمين على خلفية نشر فيلم يسيء للنبي محمد.

ووصل "الهاكرز" إلى رسائل سرية أخرى وجهها السفير الأميركي بأنقرة إلى مسؤولين رفيعي المستوى بالخارجية التركية، ومعلومات عن عقود بمجال الدفاع، وتفاصيل حول خطط الولايات المتحدة للانتقال السياسي في سوريا.

المصدر: i24news

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قراصنة داعش يخترقون حساب مجلة نيوزويك الامريكية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70350

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة