الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › شركة “جوجل” تختبر زيادة زمن إعادة النقود في متجرها من ربع ساعة إلى ساعتين

صورة الخبر: جوجل
جوجل

تختبر غوغل على ما يبدو زيادة الزمن الذي تسمح فيه للمستخدم باستعادة نقوده في حال قرر حذف اللعبة أو التطبيق الذي قام بشرائه واستعادة ثمنه، وذلك ضمن متجر غوغل بلاي.

الزمن الحالي الذي يستطيع المستخدم ضمنه تغيير رأيه واستعادة النقود هو ربع ساعة بعد شراء اللعبة أو التطبيق، وهو ما يرى الكثير من المستخدمين أنها فترة زمنية قصيرة، خاصة بالنسبة للألعاب الكبيرة والتي تحتاج إلى فترة أطول من أجل تجربتها قبل الشراء، لكن ورغم أن غوغل لم تُعلن عن زيادة مدّة الإرجاع، يبدو أنها تختبر هذا بصمت، وذلك بحسب ما اكتشف فريق موقع Android Police، وبحسب ما تمكّنا من اختباره بأنفسنا قبل قليل.

حاليًا يبدو بأن زر “رد الأموال” Refund يبقى ظاهرًا ضمن صفحة اللعبة أو التطبيق في المتجر وذلك في مدة تصل إلى ساعتين بعد عملية الشراء وليس ربع ساعة. وبما أن غوغل لم تُعلن عن ذلك رسميًا بعد وبما أنها وفي صفحة شروط استخدام المتجر ما زالت تذكر بأن المدة هي ربع ساعة، يُعتقد بأن غوغل تختبر الميزة قبل طرحها، وربّما لن تقوم بطرحها رسميًا في حال وجدت أنها ستترك أثرًا سلبيًا على أرباح المطوّرين.

قُمنا باختبار شراء لعبة Assasin’s Creed Pirates من المتجر، وبحسب ما تُظهر الصورة فقد قمنا بعملية الشراء الساعة 7:15 مساءً (يمين) وما زال زر رد الأموال متوفرًا بعد ذلك بنصف ساعة 7:45 مساءً. سنعود قبل انقضاء الساعتين بقليل للتأكد من بقاء الزر متاحًا وتحديث الخبر وفقًا لذلك.

المصدر: دنيا التكنولوجيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة “جوجل” تختبر زيادة زمن إعادة النقود في متجرها من ربع ساعة إلى ساعتين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60678

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة