الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "رواد التواصل الاجتماعي".. "بن راشد" يدعم الإعلام الجديد

صورة الخبر: "رواد التواصل الاجتماعي".. "بن راشد" يدعم الإعلام الجديد
"رواد التواصل الاجتماعي".. "بن راشد" يدعم الإعلام الجديد

تنطلق غدا بتوجيه حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، وتستمر على مدار يومين، يشهد الأول إعلان وتوزيع الجوائز على الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب، التي كان قد أطلقها "بن راشد" في يونيو /حزيران الماضي بهدف تعزيز وتشجيع التواصل الإيجابي عبر وسائل الإعلام الاجتماعي، والتحفيز على التفكير الإبداعي لتطوير قطاعات المجتمع، والاستفادة من الإعلام الاجتماعي في زيادة الوعى بقضايا المجتمع، إضافة إلى نشر أفضل أساليب استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي.

كما أوضحت جريدة "البيان" الإماراتية أن فئات الجائزة تتنوع ما بين القطاع الحكومي والخاص، والمدونات والإعلام والرياضة، والتعليم والشباب والتكنولوجيا والإقتصاد والسياسة والتسوق والسياحة، إلى جانب العديد من المجالات أخرى.

وتعتمد الآلية التي سيكون على أساسها التقييم من أجل الحصول على الجائزة، على حيادية تقييم المشاركات بحيادية، وفرز المُشاركات عن كل فئة بإختيار الأفضل، وإختيار 3 مرشحين عن كل فئة.

أما فعاليات اليوم الثاني فتأتي في إطار جلسة مُتخصصة في الغذاء تُسلط الضوء على أهمية استخدام وسائل التواصل الإجتماعي في تشجيع تناول الأطعمة الصحية، وتحسين الصحة العامة، إضافة إلى تخصيص جلسة للتصميم والأزياء تُديرها الإعلامية وخبيرة الأزياء، جويل مردينيان، إلى جانب عدد من الشخصيات المؤثرة في التصميم على وسائل التواصل الإجتماعي.

يذكر أن "قمة رواد التواصل الإجتماعي العرب" ستعقد في يومي 17/18 مارس/آذار الجاري، بحضور نخبة من كبار المؤثرين والخبراء في وسائل التواصل الإجتماعي من مختلف بلدان الوطن العربي؛ لمناقشة أبرز القضايا، وطرق الإرتقاء بعمل هذه الوسائل بما يخدم المجتمع العربي، إضافة إلى طرح الموضوعات التي تتعلق بمدى تاثير كل من وسائل الإعلام التقليدي، والجديد، ودور كل منهما في صياغة المستقبل.

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "رواد التواصل الاجتماعي".. "بن راشد" يدعم الإعلام الجديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79585

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة