الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › برنامج AnyTrans وعرض خاص مع آي-فون إسلام

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بسبب عدم راحة الكثير من المستخدمين مع برنامج الآي تيونز ظهرت الكثير من البرامج بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع تقوم بتقديم غالبية مهام الآي تيونز بل وتضيف مزايا جديدة. من هذه التطبيقات AnyTrans والذي يقدم الكثير من المزايا الرائعة ونستطيع تقسيمها إلى
إلى 5 أقسام وهم:
الترفية والوسائط المتعددة.
البيانات الشخصية.
متجر البرامج والتطبيقات.
خدمات السحابة.
ملفات النظام.
1 الوسائط المتعددة:

iTunes-Music
برنامج AnyTrans يزيل عنك عناء التفكير في كيفية نقل الملفات إلى جهازك، فهو ببساطة يدعم كل الإمتدادات، ضع في التطبيق ملفات mkv, avchd, m2ts, wmv, avi, flv وسيقوم التطبيق تلقائياً بتحويلها إلى الامتداد المدعوم من نظام أبل. الأمر نفسه في المقاطع الصوتية. أي سيكون عليك فقط الضغط على زر “Content To Device “ لنقل الملفات وسيقوم التطبيق بالباقي، ينقل الملفات المدعومة أما الغير مدعوم فيحوله ليصبح ملف مدعوم وينقله.
AnyTrans
الصور: يتميز تطبيق AntTrans أنه يمكنك من الوصول إلى مجلدات الصور الأخرى في iOS 8 مثل مجلد الصور البانورامية والصورة السريعة “Brust” وكذلك التصوير البطيء Slo-Mo وغيرهم من المجلدات. وهذه الميزة غير متوفرة في الكثير من البرامج الأخرى.
2 البيانات الشخصية:

Notes-SMS
الرسائل: لا تفقد أي رسالة هامة حيث يمكنك البرنامج من الحصول على الرسائل النصية في ملف خارجي على سواء بامتداد HTML أو CSV أو حتى TXT . وأيضاً الرسائل الصوتية إلى ملفات MP4.
الأسماء: احصل على ملف يضم جميع الأسماء في جهازك لتحتفظ به في حال حدوث أي مشكلة.
تطبيقات النظام: قم بالتعديل على النصوص في تطبيق الملاحظات أو مواعيدك الهامة في تطبيق التقويم أو حتى تطبيق التذكيرات.
سفاري: واصل زيارة المواقع المختلفة عبر استيراد مفضلة سفاري وأيضاً تاريخ المواقع التي قمت بزيارتها.
3 متجر البرامج:

Apps
من أكثر الأمور التي تضايقنا عندما نضطر إلى تحميل نظام جديد مع عدم استخدام الباك أب هو أننا نفقد البيانات الهامة التي في التطبيقات وأيضاً المستوى والإنجازات التي تمت في الألعاب. تطبيق Anytrnas يمكنك من أخذ نسخة احتياطية من تطبيقاتك الهامة بكل ما تحتوي من ملفات وإنجازات. هذا الأمر يكون مفيداً أيضاً إذا فكرت في تغيير جهازك فتستطيع نقل التطبيقات إليه بنفس البيانات داخلها.
4 ملفات السحابة:

iCloud-To-PC
الميزتين 2 و 3 ربما يكونوا متوفرين في تطبيقات منافسة لكن هذه الميزة تعد من الأمور الخاصة بهذا البرنامج. فكما نعرف أن السحابة iCloud تقوم بمزامنة الأسماء والمذكرات والتقويم والتنبيهات والصور وحتى ملفات التطبيقات المختلفة. يمكنك Anytrnas من الوصول لملفاتك في السحابة مع إمكانية تحميل أي منها لتصبح على حاسبك الشخصي فتستطيع الوصول إلى أي صورة أو فيديو مسجل أو حتى رسائلك النصية والآي ماسج والنغمات وكل شيء يوجد بالسحابة أو بالنسخ الاحتياطية بها تستطيع تحميل أي ملفات من iCloud Drive إلى حاسبك الشخصي وهذه الميزة هامة لمستخدمي الماك تحديداً لأن أبل لا تمنحهم أي تطبيق لتحميل ملفات iCloud Drive.
5 ملفات النظام

PC-iPhone-File
تمكنك هذه الميزة من فتح ملفات النسخة الاحتياطية التي أخدها الآي تيونز فتستطيع استخلاص الرسائل والصور وأي بيانات منها، إذا كانت ملفات الباك أب مشفرة -راجع هذا الرابط- فسوف يسألك عن كلمة المرور. كما تستطيع استخدام هاتفك كسعة تخزينية وتصفح ملفات النظام الداخلية. كما يوفر أدوات عديدة لمستخدمي الجيلبريك.

المصدر: اي فون

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برنامج AnyTrans وعرض خاص مع آي-فون إسلام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94054

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة