الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › الفيسبوك تحول بشكل رسمي Facebook Messenger إلى منصة

صورة الخبر: الفيسبوك
الفيسبوك

سمعنا في الفترة الماضية بعض التقارير التي أشارت إلى أن شركة الفيسبوك تخطط لتحويل تطبيق Facebook Messenger إلى منصة. وخلال مؤتمرها Facebook F8 المنعقد هذا اليوم كشفت لنا شركة الفيسبوك بشكل رسمي عن خططها لتحويل تطبيق Facebook Messenger إلى منصة خدمات لأطراف ثالثة.

لا شك أنك تتساءل الآن كيف يعمل هذا؟ حسنا، في الأساس سوف تسمح الفيسبوك لتطبيقات الطرف الثالث بدمج تطبيقاتهم مع Facebook Messenger. وفي الوقت الراهن، قائمة الشركاء الأوليين تشمل ESPN و JibJab و Giphy، على سبيل المثال لا الحصر. وسوف يكون المستخدمين قادرين على إختيار المحتوى الذي يأتي من هذه التطبيقات وإرساله إلى أصدقائهم في رسالة كما ترون في الصورة أعلاه.

كل رسالة يتم إرسالها في Facebook Messenger بإستخدام تطبيقات أو خدمات الطرف الثالث سوف تكون مصحوبة برابط إذا جاز التعبير حتى يتمكن الشخص الآخر من تحميل التطبيق إذا كان يريد أن يكون قادرا على القيام بنفس الشيء. وتتطلع الفيسبوك أيضا لتنمية الأعمال التجارية مع Facebook Messenger، مما يتيح للعملاء وسيلة للتواصل معهم بشكل مباشر.

على سبيل المثال المواقع التجارية سوف يكون لديها رابط والذي يمكن للمستخدمين النقر عليه لإرسال رسالة عبر منصة Facebook Messenger كما ترون في الصورة أسفله. وهذا سيجعل التجربة أكثر شخصية وفي بعض الأحيان تعكس خدمة الدعم عن طريق الدردشة والتي تقدمها بعض الشركات على مواقعها الرسمية على شبكة الإنترنت. نظرا لقدرات Facebook Messenger الكبيرة، فمن الممكن مشاركة الرسائل الأكثر تفصيلا مع المستخدم بطريقة أكثر كفاءة وبشكل مقتضب بالمقارنة مع إرسال الرسائل الإلكترونية ذهابا وإيابا.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيسبوك تحول بشكل رسمي Facebook Messenger إلى منصة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83146

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة