الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "إي إم سي" تطلق تحديثات جديدة لتوسيع خدمات تخزين البيانات

صورة الخبر: "إي إم سي"
"إي إم سي"

كشفت شركة "إى إم سى" المتخصصة فى تقديم الحلول والخدمات التكنولوجية عن طرح مجموعة منتجات منصة جديدة، والتى تحول من منصة تخزين مؤسسية إلى منصة خدمات بيانات مؤسسية من خلال اطلاق مستويات جديدة من الكفاءة والتحكم التى تحاكى السحابة ضمن مراكز البيانات.

وتتيح إدارات تكنولوجيا المعلومات، خدمة البيانات إلى مختلف العملاء، والتى تمكنهم من التحكم بمركز البيانات، حيث كانت إدارات تكنولوجيا المعلومات فى السابق هي المصدر الوحيد الموثوق به لكنها كانت محدودة للغاية لقلة المرونة فى طرح التطبيقات الجديدة بصورة فعالة.

وقال سام جروكوت نائب رئيس قسم إدارة وتسويق المنتجات في شركة إي إم سي أن ظهور خدمات السحابة العامة أتاح لأصحاب الشركات إمكانية تجاوز إدارات تكنولوجيا المعلومات ونشر التطبيقات التى يرغبون بها، وإصدارها بسرعة هائلة، وتوفر هذه الطريقة مستويات جديدة من المرونة، لكن ذلك أضاف مخاطر من خلال وضع بيانات الشركة خارج نطاق تحكم إدارات تكنولوجيا المعلومات الموثوق بها.

وأشار الى أن الخدمة الجديدة تستهدف مساعدة منظمات تكنولوجيا المعلومات على التحكم مجدداً بزمام الأمور، مؤكدا على ضرورة توفير بنى تحتية لمراكز البيانات تتسم بمرونة أكبر.

وتُمكن منصة خدمات البيانات المؤسسية VMAX3من إعادة التحكم بالنقاط الأنسب لتشغيل أعباء العمل المحددة، ضمن مراكز البيانات أو السحابة العامة.

وأضاف إن طرح VMAX3 هذا الابتكار لمساعدة العملاء على إدارة منصات التخزين كخدمة مميزة لديهم من خلال مستويات خدمة، يمكن توقعها على نطاق السحابة الهجينة .

المصدر: اموال الغد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إي إم سي" تطلق تحديثات جديدة لتوسيع خدمات تخزين البيانات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47856

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة