الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › «في إم وير» تطلق تقنيات جديدة للحوسبة السحابية

صورة الخبر: «في إم وير» تطلق تقنيات جديدة للحوسبة السحابية
«في إم وير» تطلق تقنيات جديدة للحوسبة السحابية

أعلنت شركة "في إم وير" عن طرحها ابتكارات جديدة لحوسبة المستخدم النهائي "End-User Computing" خاصة بتسليم التطبيقات وإدارة الأجهزة بشكل متكامل وشامل.

ويهدف "End-User Computin" لمساعدة المؤسسات على تحويل وترقية عملياتها، وتقديم تجربة قائمة بشكل رئيسي على المستخدم والتطبيق.

وتساعد حلول حوسبة المستخدم النهائي End-User Computing من "في إم وير" العملاء على الارتقاء من العالم التقليدي لتقنيات نموذج "العميل/السيرفر" إلى العالم الجديد لتقنيات نموذج الأجهزة "المحمولة/السحابة"، التي توفر قدرًا أكبر من الانسيابية في حركة البيانات، وسهولة الوصول عبر أجهزة المستخدم، وتعزيز مستوى الأمن.

وبفضل توفر الخبرة الضرورية لمساعدة الشركات على تسريع عملية الارتقاء لتبني نظام التشغيل ويندوز 10 من مايكروسوفت ولنشر تقنيات الأعمال المتنقلة، ستؤمن حلول حوسبة المستخدم النهائي End-User Computing من " في إم وير" بساطة على مستوى المستهلك، ودعم للمنصة غير المتجانسة، وتسريع لعمليات تسليم التطبيقات لإدارة الطرفيات الموحدة.

وظهرت هذه التوجهات بشكل واضح في تقرير الأعمال المتنقلة من "في إم وير"، وهي دراسة سنوية ترصد واقع الأعمال المتنقلة بين المؤسسات العالمية التي تغطي العديد من الصناعات.

وشملت الدراسة 1.182 من صناع القرار في قطاع الأعمال وخبراء تقنية المعلومات، وأجريت في شهر يونيو من العام 2015، وقدمت رؤية تقدمية حول نمو الشركات في جميع أنحاء العالم، والتي تسعى للانتقال من عصر نموذج "العميل/السيرفر" إلى عصر الأجهزة "المحمولة/السحابة"، وحددت العديد من التوجهات والتيارات الرئيسية.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «في إم وير» تطلق تقنيات جديدة للحوسبة السحابية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3346

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة