الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › «تركسل» تستكمل اختبارات حلول «إريكسون» بشأن «الواي فاي»

صورة الخبر: تُركسل
تُركسل

أعلنت شركة تُركسل اليوم الأحد، عن استكمالها اختبارات حلول حركة مرور البيانات بشكل آني (Real Time Traffic Steering) فى مركز تجاري باسطنبول.

وتتيح هذه الحلول لشركة تُركسل دمج شبكات "الواي فاي" بسهولة في استراتيجية شبكاتها غير المتجانسة، كما تضمن تحسين تجربة المستخدم باستمرار، حتى في المناطق التي تشهد إقبال عالي على البيانات.. ويعد تسخير شبكات "الواي فاي" أحد الطرق التي تعتمدها شركات الهاتف المتحرك من المستوى الأول للتعامل مع زيادة مستويات طلب البيانات.

وقال بولنت إلنو، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا الشبكات لدى تركسل فى بيان صحفى اليوم: نلتزم بتوفير تجربة عالية الجودة لعملائنا، حيث نحرص على تبني أحدث التقنيات لتحقيق هذا الهدف.. وبفضل هذه الاختبارات الناجحة على شبكتنا، سنتمكن من توجيه حركة بيانات المستخدمين ما بين شبكتنا لاتصال الجيل الثالث وخدمة الواي فاي، استناداً إلى معايير الأداء الأعلى.

وأضاف: كما أتاحت لنا هذه الاختبارات التأكد من أن حلول إريكسون لتوجيه حركة البيانات بشكل آني تضمن توفير تجربة مستخدم تتسم بأعلى مستويات الجودة، حيث نواصل سعينا الدائم لتبني أحدث التقنيات لخدمة عملائنا على أمثل وجه.

وقال زيا إردم، المدير العام لشركة إريكسون في تركيا: قد تختار الأجهزة المتحركة في يومنا هذا شبكات الواي فاي حتى عندما لا يكون ذلك مثاليا من حيث تسخير الموارد وتقديم أفضل تجربة للمستخدم، وتعد حلولنا لتوجيه حركة البيانات بشكل آني فريدة من نوعها، حيث ستضمن لشركة تُركسل توفير تجربة استخدام عالية الأداء على الدوام، سواء عبر شبكات الوايفاي أو الشبكات الخلوية، دون الحاجة ليقوم المستخدمون بتحميل أي تطبيقات على هواتفهم الذكية.

المصدر: اموال الغد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «تركسل» تستكمل اختبارات حلول «إريكسون» بشأن «الواي فاي»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46811

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة