الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › «المصرية» تفتتح أول مركز لخدمات الدليل «140» فى الصعيد

صورة الخبر: قيادات المصرية للاتصالات خلال زيارة الصعيد
قيادات المصرية للاتصالات خلال زيارة الصعيد

زار المهندس محمد النواوى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات، وعدد من قيادات الشركة، جنوب الصعيد، فى زيارة شملت محافظتى الأقصر وقنا، للاطمئنان على سير العمل ومتابعة تقديم الخدمات للمواطنين، وخلال الزيارة افتتح المهندس «النواوى» بحضور اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، أول مركز اتصالات فى صعيد مصر، لتقديم خدمات الدليل «140» فى قنا، بعد تجهيزه وفق أفضل الأساليب المتطورة وأحدث التقنيات الخاصة بمنظومة خدمة العملاء.

وبدأ العمل فى المركز الجديد بـ100 من الشباب المتميزين من أبناء الصعيد -كمرحلة أولى- بعد تدريبهم وتأهيلهم لتقديم خدمات مراكز الاتصال للعملاء، فيما يعمل به الآن 250 شاباً، على أن يتم تشغيل المقر الجديد بكامل طاقته لاستيعاب 400 شاب من أبناء محافظات الصعيد بحلول مايو المقبل.

وتفقد الرئيس التنفيذى للشركة، عدداً من السنترالات فى قنا، وعقد لقاءً موسعاً مع العاملين لاستعراض خطط الشركة المستقبلية والاستماع إلى آراء ومقترحات العاملين بالشركة. وأشاد «النواوى» بالأداء المشرف للعاملين على مدار العام الماضى، وما بذلوه من جهد وإخلاص، مؤكداً أن استمرار الأداء الرائد لجميع العاملين أدى لتحقيق الشركة المصرية للاتصالات نتائج متميزة فنياً وتشغيلياً. وأشار فى هذا الصدد إلى أن الصعيد هو منبت الخير فى مصر، وأن المصرية للاتصالات تولى اهتماماً كبيراً لمحافظاته لتقديم أفضل الخدمات بأعلى مستويات الجودة.

وأوضح أن افتتاح مركز الاتصال الجديد بمحافظة قنا، يأتى فى إطار حرص الشركة على تطوير خدماتها فى جميع أنحاء الجمهورية، وتحقيق متطلبات عملائها فى الحصول على خدمات اتصالات مميزة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «المصرية» تفتتح أول مركز لخدمات الدليل «140» فى الصعيد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70123

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة