الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › شيفرولية تاهو الأولي في فئتها لعام 2011

صورة الخبر: شيفرولية تاهو الأولي في فئتها لعام 2011
شيفرولية تاهو الأولي في فئتها لعام 2011

صنّفت دراسة جي دي باور الشهيرة " JD Power"الأوّلية للجودة ورضا العملاء للعام 2011 أربعة طرازات مختلفة تحمل علامة الصانع الأمريكي شيفروليه، في صدارة الفئات التي تنتمي إليها، مؤكدة بحسب ما نشرته شيفرولية " أنّرأي العملاء هو أهمّ دليل على التزام شيفروليه بمعايير الجودة " .

حيث تصدر شيفروليه تاهو فئة الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم ، وهذا للعام الثاني علي التوالي ، متفوقة على باقي الطرازات المنافسة بفارق يصل إلي 9 بالمائة، كما جاءت GMCيوكون وشفر وليه سوبربان، في المركزين الثاني والثالث في الفئة نفسها، مؤكدتين للتفوق الأمريكي وخاصة سيارات جنرال موتورز التى استولت على المراكز الثلاثة الأولى في هذه الفئة للسنة الثالثة على التوالي .

كما وضعت المؤسسة الشهيرة للغاية، شيفروليه كمارو، في المركز الثاني في فئة السيارات الرياضيّة متوسطة الحجم، وجاء طراز شيفروليه أفالانش في المركز الثالث في فئة سيارات البيك أب ذات الحجم الكبير والتي شهدت منافسة قويّة مع العمالقة اليابانيين، شأن تويوتا تيندرا ، وهوندا ريدج لاين والأيقونة فورد F 150.

وتعليقاً على هذه النتائج، قال ريك شيدت، نائب الرئيس التسويق لدى شيفروليه في الولايات المتحدة " تؤكد نتائج دراسة جي دي باور التزام شيفروليه بصنع سيارات ذات جودة عالية يستطيع عملاؤنا الاعتماد عليها، وسوف نواصل العمل لجعل جميع سيارات شيفروليه تتفوق في فئاتها " .

وتعتمد دراسة جي دي باور الأوّلية للجودة على استفتاءات لآراء أكثر من 73 ألف عميل قاموا بشراء أو استئجار سيارات جديدة من طراز العام 2011 بعد 90 يوماً من استلامهم للسيارات، وتتضمن الدراسة 228 سؤالاً مصمماً لجمع المعلومات القيّمة التي يعتمد عليها صانعو السيارات لتحديد المشاكل وتوجيه جهود التطوير.

المصدر: اليوم السابع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيفرولية تاهو الأولي في فئتها لعام 2011 (1)

محمود حمامة | 31/7/2012

المفرود يكون اسم السيارة وحش الجيبال دى سيارة اللة اكبرعليها و ربنا يوعدنا بيها سيارة جميلة جدا جدا جدا سيارةكولها عز و فخامة و عزة

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10164

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة