الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › انتهاء أسطورة "الماستر كي" في سيراتو

صورة الخبر: انتهاء أسطورة "الماستر كي" في سيراتو
انتهاء أسطورة "الماستر كي" في سيراتو

انتهت أسطورة المفتاح السحري الذي يفتح كل سيارات "كيا سيراتو" بداعي ما أطلق عليه "ماستر كي"، وذلك بعدما تم القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارة الفارهة.
وأعلنت شركة "كيا موتورز كوربزريشن" في بيان رسمي نشرته وسائل الإعلام والصحف المختلفة أنه لا وجود لما يسمى بالمفتاح الرئيسي "ماستر كي" الذي يمكنه أن يفتح كل سيارات "سيراتو".
وأكدت الشركة أن السيارات المستوردة عن طريق الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيلها في مصر مطابقة للمواصفات القياسية المصرية.
وأهابت الشركة كل من يحاول التشهير بالشركة والنيل من سمعتها ومنتجاتها وملاكها ومديروها وموظفيها بأي فعل مادي أو معنوي يكون معرضا للمساءلة القانونية سواء كانت مدنية أو تجارية أو جنائية مع حفظ حقوق الشركة وأهما الرجوع بالتعويض.
يذكر أن هذه العصابة قامت بسرقة نحو 200 سيارة "سيراتو" خلال الفترة الماضية عبر الطرق التقليدية، لكن إشاعة وجود مفاتيح "ماستر كي" انتشرت في السوق المصرية ما أدى إلى تخوف مالكي "سيراتو" في مصر.

المصدر: كارلوج

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انتهاء أسطورة "الماستر كي" في سيراتو (2)

د/ايمان احمد معتوق | 26/6/2013

لدى سيارة سيراتو 2010 فئة اولى مشيت 46000كم وهى فى فترة الضمان وصدمت السيارة من الامام بسيارة اخرى ورصيف وحائط مبانى وانقلبت العربية واتدمرت العربية ولم يفتح اى اير باك بالسيارةوالشركة تقول لنا ليس لنا دخل امال فين الضمان وعيوب التصنيع

د/ ايمان احمد معتوق | 24/6/2013

لدى سيارة 2010 مشيت 46000كم وهى فى الضمان والسيارة عملت حادثة خبطت من الامام بسيار وسور وانقلبت ولم تفتح الاير باك ورفضت الشركة الضمان هذا هو اخلى ضمان بكيا ورافعين الان قضية على الشركة لاننا فى فترة الضمان شركة ليست صادقة

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32222

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة