الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "انفنيتي" تطلق نسخة معدلة من "اف اكس"

صورة الخبر: "انفنيتي" تطلق نسخة معدلة من "اف اكس"
"انفنيتي" تطلق نسخة معدلة من "اف اكس"


كشفت شركة "انفنيتي" التابعة لمجموعة "نيسان" اليابانية لصناعة السيارات عن نسخة معدلة من طراز "FX 30dS" من قبل شركة "أيه أتش جي سبورتس" .

ويوجد في "انفنيتي"، التي ينتظر أن تمثل منافسً قويا لطراز "بورش كاين"، محرك ديزل مكون من ست اسطوانات سعة 3،0 لتر بقوة 280 حصانا (206 كيلوواط / 276 حصانا) و 600 نيوتن متر من عزم الدوران .

كما يوجد أيضا موديل "انفنيتي" الجديد، وفقا لما أورده موقع worldcarfans.com المتخصص في السيارات ، عجلات قياس 21 بوصة ومجموعة اطارات من شركة "شميتد"، بحجم "295/40R21" .

يشار إلى أن الشركة اليابانية كانت قد عززت طرازها "إنفينيتي إف إكس" قبل عدة أشهر بمجموعة من الإضافات أشبه برزمة إكسسوارات تعتمد على طرازات الجيل الثاني من "إف إكس 35" و"إف إكس 50" .

ووفرت الشركة لطراز "إف إكس" مجموعة من المقومات لتعزيز هيكل السيارة مثل واقيات جانبية، وواق خلفي وأمامي وأخر سفلي، بجانب قوالب سفلية للأبواب، فضلا عن لوائح عتبات مضاءة تحتوي على شعار "إنفينيتي".

الجدير بالذكر أن طراز "إنفينيتي FX" يمثل قمة الترف التكنولوجي نظرا لما تحتويه السيارة على العديد من المميزات، والتي تأتى في مقدمتها التصميم الجذاب الملفت للنظر بجانب الأداء الرياضي المتقدم .

ومن أهم المميزات التي توجد في طراز "FX" أربع كاميرات لنظام الرؤية الشاملة، وكومبيوتر للرحلات، ومثبت للسرعة، ونظام تشغيل المحرك عن طريق البصمة، وتكييف الكتروني مزدوج النطاق مع خاصية التحكم بدرجة الحرارة، بالإضافة إلى شاشة ملونة تحتوي على نظام ملاحة متطور .

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "انفنيتي" تطلق نسخة معدلة من "اف اكس"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74151

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة