الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

وقفة احتجاجية أمام التوكيل تحت شعار:

عالم السياراتأخبار السيارات › لو عربيتك «كيا».. يبقى هتتسرق من غير ما تتكسر

صورة الخبر: لو عربيتك «كيا».. يبقى هتتسرق من غير ما تتكسر
لو عربيتك «كيا».. يبقى هتتسرق من غير ما تتكسر

التعويض أو الاستعادة، خياران لا ثالث لهما طالب بهما عشرات من أصحاب السيارات المسروقة ماركة «كيا»، حيث تجمعوا، أمس،عشرات من أصحاب السيارات المسروقة يتظاهرون أمام توكيل كيا أمام الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات فى منطقة سراى القبة، فى وقفة احتجاجية لخصوا هدفهم منها فى استعادة سياراتهم المسروقة أو حصولهم على تعويضات بثمنها، بعد أن وجهوا اتهامات لتوكيل «كيا» بتسريب شفرة أو كود لفتح السيارات وسرقتها دون كسرها.

طارق الجندى، أحد العملاء الذين شاركوا فى الوقفة الاحتجاجية، والتى سبقها تكوين «جروب» على الـ«فيس بوك» باسم «دعوى تعويض»، أكد أنهم وضعوا أرقام هواتفهم المحمولة على الصفحة للتعارف، وبعد فترة تجمع أكثر من 90 شخصاً من أصحاب السيارات المسروقة ماركة «كيا» بأنواعها. أضاف: «جميع السيارات تمت سرقتها من أمام منازلنا دون كسر الزجاج أو الهواية، وهو ما يؤكد أن السيارات تمت سرقتها عن طريق مفتاح أصلى». والجروب ضم ضحايا من مصر الجديدة ومدينة نصر والشروق وأكتوبر والشيخ زايد، أكدوا جميعاً أن شخصاً أبلغهم بأن السيارات المسروقة تدخل غزة عن طريق تحميلها على كونتينر كبير.

السرقة التى تمت بشكل منظم، حسب تأكيد حاتم محمود «صحفى»، تشير إلى تلاعب من قبل التوكيل، وقال: اكتشفت سرقة سيارتى «كيا سيراتو» موديل 2010، من أمام منزلى بمدينة نصر، فحررت محضراً بقسم مكافحة سرقة السيارات، وحتى الآن لم أصل إليها». وأضاف: «فوجئت بالعشرات يحررون محاضر بسرقة سياراتهم (كيا) أيضاً، وهو ما يعنى أن المتهمين توصلوا لشفرة أو كود يفتحون به سيارات كيا دون غيرها، وهو ما دفعنا للتجمع أمام التوكيل، مطالبين بالوصول إما لسياراتنا أو تعويض مادى عنها».

العملاء المحتجون ومنهم محمد الجندى أكدوا أن معظم السيارات موديل 2010 و2011، وجميعها مرهونة للبنوك بأقساط، وأنهم حرروا محاضر من شهر أبريل دون جدوى. مشيراً إلى أن السيارة تتم سرقتها دون عنف، وهذا يعنى تسريب الشفرة أو الكود الخاص بها. وأنهى كلامه مؤكداً أن أكثر من شخص أكد له أن السيارات المسروقة تعمل فى العياط والبدرشين كسيارات أجرة لتحميل الركاب، وأنهم لن يفضوا وقفتهم الاحتجاجية حتى يستجيب لهم المسؤولون.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لو عربيتك «كيا».. يبقى هتتسرق من غير ما تتكسر (3)

د/ أيمان احمد معتوق | 24/6/2013

هذا ماترفعة الشركة شعار لدى سيارة سيراتو وعملت حادثة خبطت من الأمام بعربية اخرى وصدمت جدار من الأماموانقلبت كل هذا ولم تفتح الاير باك وعندما بلغنا الشركة ارسلوا شخص للفحص واستغرب ان الاير باك لم تفتح وفى النهاية الشركة قالت لنا ليس لنا دخل هذا الضمان

hazem | 1/6/2011

مش عايزة نباهة كانوا واقفين جنب الحرامية و هما بيحاولوا يسرقوا

ekf | 25/5/2011

w 3refto mneen ennaha etsara2et men gheer 2onf !

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74752

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة