الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "بنتلي" نجمة هوليود أصبحت عدوانية

صورة الخبر: "بنتلي" نجمة هوليود أصبحت عدوانية
"بنتلي" نجمة هوليود أصبحت عدوانية


كشفت شركة "بنتلي" التابعة لمجموعة "فولكس فاجن" الألمانية لصناعة السيارات، عن نسخة معدلة لطراز "كونتيننتال جي تي سي"، من قبل شركة "بريور ديزاين" الأمريكية .

وجاءت "كونتيننتال" الجديدة والتي تندرج ضمن فئة الكابورلية ذات مظهر عدواني، فضلا عن تعديلا في المصدات الأمامية والخلفية، إلى جانب هيكل مصنع من الياف الكربون، ونظام عادم رياضي مقاوم للصدأ مصنع من الفولاذ .

ولم تتحدث الشركة الانجليزية عن سعر السيارة اطلاقا على الرغم من عمل دعية لها في 29 ابرايل الماضي، لكن يبدو أن الموديل الجديد سوف يتمتع بالعديد من المميزات التكنولوجية الفائقة، وفقا لما أورده موقع worldcarfans.com .

يشار إلى أن "بنتلي" تعد حاليا من أشهر السيارات على مستوى العالم، وسبق لها وأن ظهرت في العديد من الأفلام الأمريكية، والتي يعد أشهرها على الاطلاق فيلم نهاية العالم 2012، والذي قام ببطولته الممثل الأمريكي جون كوزاك .

ولعبت "بنتلي" دورا كبيرا في الفيلم، حيث قام كوزاك بقيادة السيارة والقفز بها بطريقة رشيقة للغاية من الجزء الخلفي لطائرة النقل الروسية "أنتينوف"، في منطقة جليدية وعرة حتى تمكن من الاستقرار بها بطريقة أبهرت المشاهدين .

ويتميز التصميم الخارجي لطراز بنتلي الماضي بمحرك تبلغ قوته 600 حصان مكون من 12 أسطوانة وعزماً إضافياً بمقدار 15%، كما يوجد بها أيضا فلتر هواء عريض ومنخفض، وشبكة مبرد أكثر سلاسة توفر تدفقاً زائداً للهواء .

وتصل السرعة القصوى للسيارة 326 كيلومتراً في الساعة، وتنتقل من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة بزمن قدره 4.5 ثانية، بالإضافة إلى قدرتها على تجاوز السيارات بسلاسة ودون عناء، فضلا عن امتلاكها علبة تروس أوتوماتيكية ذات ست سرعات .

المصدر: ترجمة ـ خالد زلط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "بنتلي" نجمة هوليود أصبحت عدوانية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4141

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة