الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: ألنترا 2011
ألنترا 2011

بعد ايام قليلة فقط من إطلاقها جيلها الجديد كلياً من السيدان المدمجة أكسنت / فيرنا 2011 أطلقت شركة هيونداى جيلها الجديد كلياً من الشقيقة الأكبر إلنترا 2011 الجديدة خلال فاعليات مشاركة الشركة الكورية فى معرض بوسان 2010 الدولى للسيارات .

« إلينترا 2011 الجديدة هى إطلاقة اخرى لطموحات هيونداي ، التى تمزج أفضل تصميم وأداء في فئتها » بهذه الكلمات بدأ ستيف يانج الرئيسى التنفيذى لفرع هيونداى العالمى حيث اشاد يانج بمدى قدرة إلنترا الجديدة كلياً على إعادة تشكيل فئة السيارات المدمجة فى العالم أجمع .

النترا 2011 الجديدة كلياً تمتاز بتصميم خارجى لا يقاوم بخطوطه الرياضية المثيرة ولمساته المفعمه بالحيوية والروعة المطلقة فمقدمة السيارة مذهلة تنساق بخطوطها الناعمة التى لا تخلو من الإثارة فى جنبات مشاعرك موجهه إياها إلى مستوى أخر من الإحساس بأناقة التصميم الم2011-Hyundai-Avante-Front-Angle-View-588x441شتعل ولفحاته التى تشعل جميع مراكز الحواس .

النترا 2011 الجديدة ستأتى بمزايا تكنولوجيا جديدة أيضاً كنظام HID – High Intensity Discharge للإضاءة الأمامية وإستخدام تقنية الموحدات الثنائية المضيئة LED فى الخلف فضلاً عن تزويد السيارة بمقاعد مكيفة وإستخدم شاشة بيانات داخلية من الكريستال السائل LCD .

اما النقطة التى لا توصف هو إستخدام إلنترا 2011 الجديدة محرك جاما الجديد سعة 1.6 لتر والذى يخرج من جعبتة 140 حصان ليخرج الجميع من المنافسة ، وبجانب تلك القوة الرائعة يستطيع هذا المحرك توليد عزم تدويرى يصل إلى ما يقارب 167 نيوتن متر ، وبأرقام الأداء الرائعه يتفوق هذا المحرك معدلة الثورى لإستهلاك الوقود حيث تدعى هيونداى أنه أقل بـ 10 % من اقرب منافسية ، كما سيرتبط هذا المحرك بمنظومة الدفع عبر المحاور الأمامية عبر ناقل حركة جديد كلياً اوتوماتيكى سداسى النسب ولم يتم ذكر اى ناقل يدوى فى البيان الصحفى الرسمى للشركة .

إلنترا المباع منها ستة ملاين نسخة إلى الآن ستصل إلى صالات العرض فى منتصف هذا العام وستبدأ رحلتها التجارية من السوق الكورى تحت إسم افانتى Avante على أن تصل لباقى الأسواق تباعاً

ومن المتوقع 2011_hyundai_elantra_int_ns_72210_717أن تباع في السوق المصرية أبتداء من 120 ألف جنية لتصل الى 140 ألف جنية مصري على أتن تطرح في الأسواق المصرية في شهر يونية 2011

المصدر: رجالة و اكتر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ألنترا 2011

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73014

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة