الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › عملاء BMW يختبرون متعة قيادة سيارات BMW

صورة الخبر: عملاء BMW يختبرون متعة قيادة سيارات BMW
عملاء BMW يختبرون متعة قيادة سيارات BMW

دعت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية عملاءها إلى اختبار متعة القيادة في تجربة "X تلتقي مع M" والتي أقيمت على حلبة الريم للسباقات في الرياض. شارك في الفعالية العديد من العملاء بالإضافة إلى الهيئات الإعلامية ، حيث قام مدرّبو القيادة في BMW بمساعدة الحضور للقيام بتجربة سياراتBMW M وX واستعراض قدراتها عبر مجموعة واسعة من خيارات القيادة.

وخلال هذه الفعالية استفاد العملاء من دروس متخصّصة حول كيفية التحكّم بسيارات M وX في مواقف مختلفة مثل الكبح، والقيادة المتعرّجة، والمنعطفات القاسية. كما استمتع الحضور أيضاً بتجربة فريدة من القيادة على حلبة السباق مما سمح لهم إختبار إمكانيات و قوة سيارات BMW في بيئة آمنة ومحكمة السيطرة.

وقال المهندس أنيس عبد الجليل جمجوم، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: "إن الطرق المسطّحة السهلة والمتشابهة ودواعي القيادة الأمنة في المدينة لا تتيح الفرصة لسائقي طرازات M وX لاختبار قوّة سياراتهم الحقيقية. وبالتالي تسمح لهم هذه الفعاليات للقيام بتجربة التقنيات والإبداعات التكنولوجية الحديثة التي تقدمها BMW لتوفر لهم "متعة القيادة القصوى" وتعزّز قناعاتهم بالجودة التي تتمتّع بها سيارات BMW على صعيد الأداء والراحة والتصميم."

ذلك، وقد حصل الضيوف على فرصة قيادة المجموعة الكاملة من سيارات M، العلامة التجارية التابعة لـBMW من السيارات الرياضية والديناميكية، بما في ذلك M3 وX5 M، وX6 M. وتمكّن الضيوف أيضاً من اختبار مجموعة X ذات الدفع الرباعي المستمرّ بما في ذلك X5 وX6 ، في مواقف تسلّط الضوء على إمكانيات السيارة على الطرق الإسفلتية والوعرة.

وأضاف المهندس جمجوم قائلاً: "لا يقتصر إهتمام شركة BMW على تصميم سيارات بشكل متقن فقط ، بل منذ البداية حرصت BMW على الإهتمام بمتعة القيادة التي ترتكز على القوّة والديناميكية في الأداء. لقد تمكّن عملاؤنا من خلال هذه الفعالية من التعرف عن قرب على إمكانيات سيارات M الرياضية ، وتعدد استعمالات مجموعة X ، ومتعة قيادة سيارات BMW سواءً كان ذلك على الحلبة أم على الطرق الوعرة."

والجدير بالذكر أنّ مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات-BMW قامت بتنظيم فعاليات مختلفة حول سلامة الطرق من خلال توفير برامج منتظمة لتدريب السائقين مثل برنامج "عشق الأداء في القيادة" الذي نُظِم في جدّة والرياض. ومما يشار إليه أنه تم تعزيز سيارات BMW بالعديد من التقنيات الحديثة التي تساهم في سلامة الركاب مثل نظام Lane Change Warning لتحذير السائق عند الانحراف عن المسار، ونظام Lane Departure Warning بخاصية مساعدة السائق على الحفاظ على مساره.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عملاء BMW يختبرون متعة قيادة سيارات BMW

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3993

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة