الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "نيسان" تطلق "صني 2011" في يناير المقبل

صورة الخبر: "نيسان" تطلق "صني 2011" في يناير المقبل
"نيسان" تطلق "صني 2011" في يناير المقبل

كشفت شركة "نيسان" اليابانية عن طراز "صني" لعام 2011، من فئة الـ"سيدان"، وذلك خلال المعرض الدولي للسيارات والمقام حاليًا في الصين .

وتأتي السيارة الجديدة، وفقا لما نقله موقع worldcarfans.com، بمحرك مكون من أربع اسطوانات بسعة 1.5 لتر، وبقوة 108 حصان (81 كيلو واط / 110 حصان) و 148 نيوتن متر (109 رطل قدم) من عزم الدوران .

وزودت الشركة اليابانية "صني2011" التي ينتظر أن تطرح للبيع في الصين يناير المقبل، قبل أن يتم إطلاقها بالأسواق في جميع أنحاء العالم، بناقل حركة متطور (Xtronic) فضلا عن تصميم متميز على غرار الطرازات الرياضية .

كما يوجد في السيارة أيضا، وفقا لما أوردته شركة "نيسان"، نظام متطور لمراقبة المناخ، وتصميم مستوحى من الموديل الشهير "ماكسيما" بالنسبة لشكل المصابيح الخلفية فضلا عن فتحات تهوية ومقابض أبواب مميزة .

يشار إلى أن شركة "نيسان" في طريقها لإضافة فئة جديدة إلى عالم السيارات تحت مسمى "كروس كابريوليه"، وذلك من خلال طرازها الشهير "مورانو"، والذي يندرج ضمن الطرازات متعدد الاستخدامات المعروفة بـ "SUV" .

ولم تفصح "نيسان" عن أى تفاصيل خاصة بذلك الطراز، لكن من المتوقع أن يتم تزويده 6 سلندر بسعة 3.5 سي سي وبقوة 265 حصاناً، وفقا لما أورده موقع "أوتو نيوز" العالمي المتخصص في السيارات .

الجدير بالذكر أن الشركة اليابانية كانت قد أطلقت "مورانو" الجديدة بشكل رسمي خلال معرض لوس أنجلوس في أمريكا، وهو طراز يجمع بين مواصفات القيادة الديناميكية في سيارات السيدان الفاخرة، وعناصر الأمان والرحابة والجمال في سيارات الدفع الرباعي .

المصدر: محيط / خالد زلط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "نيسان" تطلق "صني 2011" في يناير المقبل (1)

أبو حمزة الشامي | 4/3/2013

السلام عليكم .. ياعزيزي غير العنوان الله لايهينك ماعلاقة العنوان بالموضوع المطروح ..!! أنا دخلت على شان أعرف أفضل زيت محرك لسيارات نيسان يعني جيتك من الشرق رحت لي من الغرب ..!!@__@

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81005

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة