الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › Hyundai Azera 2011 سيارة الفخامة والقوة

صورة الخبر: Hyundai Azera 2011 سيارة الفخامة والقوة
Hyundai Azera 2011 سيارة الفخامة والقوة

قدمت الوكالة العالمية هيونداي في معرض شيكاغو 2010 سيارة بمواصفات تبدو بالقوة والكفاءة إلى نموذج فاخر، ذات ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ست سرعات بالإضافة إلى التحسينات الأخرى، مع إستهلاك الوقود في فئتها، إنها سيارة هيونداي أزيرا 2011، تضم تحسينات تساعد على توضيح مدى قوتها في المنافسة مثل لكزس إس 350، ونيسان ماكسيما وفورد توروس، كما إن شركة هيونداي قدمت أزيرا بمحركين V6 من الألومنيوم بأربع صمامات لكل إسطوانه، ذات قوة وأكثر كفائة في إستهلاك الوقود بقوة 250 حصاناً عند 6200 دورة في الدقيقة الواحدة، مع نظام السحب المتغير للمساعدة في عمل الإسطوانات، كما إنها قدمت ناقل ست سرعات أوتوماتيكي مع تحكم يدوي من خلال ميزة SHIFTRONIC.

Hyundai Azera 2011 adds power and efficiency to a model known for its luxurious appointments. The updated large sedan now includes an advanced six-speed automatic transmission and other powertrain refinements raising the bar on fuel economy in its class, while still gaining horsepower. The 2011 Hyundai Azera will be available at Hyundai dealership in spring 2010. All of these upgrades help illustrate why more and more customers are discovering how well Hyundai Azera stacks up against the competition. Overall, the 2011 Azera is a strong competitor to vehicles like the Lexus ES 350, Toyota Avalon, Nissan Maxima, Buick LaCrosse and Ford Taurus. Spacious and luxurious, the Hyundai Azera features more interior volume than expensive luxury sedans such as the Mercedes-Benz E-Class, BMW 750i and Lexus LS 460. Both Hyundai Azera powertrains still offer more standard horsepower than the BMW 528i demonstrating that Hyundai Azera is one of the smartest premium large-sedan choices available in the American market.

كما تتميز هذه السيارة بمقدمة مميزة بمصابيح الضبـاب الجديدة و كذلك الخلفية فقد أصبحت أكثر إنسيابية من ذي قبل بمرايا جانبية جديدة مع تشكيلة واسعة من الخيارات القياسية التي توفيرهـا هذه السيـارة. كما تعتبر من أجمل سيارات السيدان التي أنتجتهـآ شركة هيونداي مع مراعاة تفاصيل الفخامة والرفـاهية بشكل مميز و أنيق جداً، وتاتي المكابح الغير قابلة الانغـلاق و بنظام توزيع قوة الكبح آلياً، و نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، مع مقصورة متكاملة بـ 5 مقاعد مغلفة بالجلد و التي ذات تحكم آلي مع شاشة الملاحة تعمل باللمس قياس 6.7 إنش و تنشيط مساند الرأس التي تعمل كحماية كبيرة للركاب، وكأسلوب السلامة و الامان طورت بشكل كبير فهذا الجيل يعتبر أكثر أماناً مع نظام إمتصاص الصدمات و أحزمة الامآن و الموثوقة و المزودة بعدد 8 وسائد هوائية أمامية و جانبية، و توفير أجواء هادئة في الدآخل بفضـل نظام العام المزدوج الجديد و تشغيل الـ MP3 و إستقبال القنوآت AM ،FM و توفير سعة تخزين للملفات جيدة، و نظـام التدفئة للمقاعد الامامية مع فتحة سقف بانوراما روعة للغاية

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Hyundai Azera 2011 سيارة الفخامة والقوة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98310

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة