الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › إنطلاق كيا سبورتاج 2011 فى الاردن

صورة الخبر: إنطلاق كيا سبورتاج 2011 فى الاردن
إنطلاق كيا سبورتاج 2011 فى الاردن

استقبلت الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز - الأردن في معارضها - شارع مكة سيارة كيا سبورتج 2011 الجديدة كلياً ذات المواصفات التقنية العالية ، والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذوات الدفع الرباعي.

وتُمثًل سيارة كيا سبورتج الجديدة نقلة نوعية في وجًهة وإستراتيجية مركبات كيا على مستوى سيارات الدفع الرباعي ال SUV خصوصاً الشكل الخارجي الجذاب الملفت للأنظار لتجسد بذلك بجوانبها الرياضية وأبعادها المتناسقة سعي شركة كيا موتورز الدائم للإبداع والتميز في إنتاجها للتصاميم الجديدة التي تجمع بين القوة والصلابة والجودة والراحة المتناهية لراكبيها.

يتميز الهيكل الخارجي للسبورتج بالقوة والصلابة من خلال تركيز فريق قسم الأبحاث والتطوير في كيا على زيادة اللمسات الراقية في السيارة والتي تعمل على تخفيض نسبة الضجيج والاهتزاز والخشونة فيها إلى حد أدنى مع التركيز على الشكل الانسيابي الذي يمنحها حيوية وسرعة أكبر ، بالإضافة إلى فتحة البانوراما الأمر الذي يجعلها سيارة لها حضور مميز. فالتغيير الجذري في سياسة كيا موتورز المتبعة في التصاميم واضح وصريح في كيا سبورتج الجديدة ، كما أن مقدمتها تُظهر روح كيا المتجددة في جميع فئاتها عن طريق الشبك الأمامي العريض الذي يمتد إلى المصابيح الأمامية الكبيرة.

تحظى كيا سبورتج 2011 بمحرك مزود بأربع اسطوانات بسعة لترين يولد قوة 166 حصاناً وعزماً يبلغ 198 نيوتن ، ومحرك ثاني من فئة ثيتا 2 مزود بأربع اسطوانات بسعة 2,4 لتر يولد قوة 177 حصان وعزم دوران يبلغ 277 نيوتن.

يتكون النظام الصوتي عال التقنية في سيارة كيا سبورتج من مشغل اسطوانات مدمجة ومشغل MP3 ومدخل خاص لل USB وال iPod وسماعات ست موزعة بشكل فني متقن في الأمام والخلف وعلى الأبواب الجانبية وعلى الواجهة. ويحتوي النظام الصوتي أيضاً على مضخم للصوت وسماعات ووفر للترددات المنخفضة وتقنية التوافق بالبلوتوث بالإضافة إلى نظام الأوامر الصوتية.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إنطلاق كيا سبورتاج 2011 فى الاردن (2)

أحمد الوحوش‏02 ‏أبريل, ‏2011

سيارة فارهة وحلوة جدا الله يرزقنا واشتريها،آمين يارب.

عبد‏02 ‏ديسمبر, ‏2010

جميلة جدا

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
762

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة