الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › بروتون ساجا 2011 « Facelift » الجديدة تظهر نفسها للمرة الأولى

صورة الخبر: بروتون ساجا 2011 « Facelift » الجديدة تظهر نفسها للمرة الأولى
بروتون ساجا 2011 « Facelift » الجديدة تظهر نفسها للمرة الأولى

ستناداً للكثير من الصور التجسسية الأكثر وضوحا للنسخة المحسنة بعمق « Facelift » من السيدان الاقتصادية بروتون ساجا والتى ستنطلق رسمياً نهاية هذا العام ، قام المصمم الماليزى ثيو تشين بنشر اول الصور التوقعية « Render » لطراز عام 2011 من بروتون ساجا .

فى المقدمة نالت ساجا 2011 تغيرات واضحة فلقد تم تغير تصميم المصابيح الأمامية مع توقيع بروتون الجديد والمتمثل فى شبكة التهوية الأمامية الجديدة التى انطلقت فى بروتون بيرسونا 2011 وشقيقتها جين 2 2011 ، كما ظلت السيارة محافظة على المصد الرياضى المنخفض والمزين بقطع بارزة تعطى مظهرا أكثر رياضية للواجهة الأمامية .

فى الخلف نالت ساجا 2011 المحسّنة مصد جديد مزود بعواكس جديدة وبعض الزيادات التى تشبة إلى حد بعيد ناشر هوائى خلفى ” ديفيوزر ” اسفل المصد مع تغيرات بسيطة فى تصميم المصابيح الخلفية .

داخليا لم تقص أى من الصور التجسسية او حتى التوقعية اى تفاصيل عن ساجا الجديدة ، ولكن وفقا لتقارير سابقه فقد تنال ساجا الجديدة قائمة أفضل من التجهيزات قد تتضمن وسادتين هوائيتين فى الأمام مع نظام صوتى اكثر كفاءة .

اما اسفل غطاء المحرك فلا تغيرات اكيدة او معلومات رسمية ، حيث تستخدم ساجا الحالية محركاً من عائلة كام برو والتى تقدم مستوى عالى من مرونة الأداء ومعدل إقتصادى من إستهلاك الوقود ، فهذا المحرك رباعى الإسطوانات بسعة 1.3 لتر قادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 94 حصان تقريباً مع المحافظة على استهلاك 6 لترات فقط من الوقود لكل 100 كيلو متر كمعدل توسطى .

ساجا 2011 المحسنة من المنتظر ان يتم إطلاقها رسميا فى معرض كوالامبور الدولى للسيارات والذى سيقام اواخر هذا العام وفقا لتقارير سابقة مأخوذة عن الشركة الماليزية .

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بروتون ساجا 2011 « Facelift » الجديدة تظهر نفسها للمرة الأولى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2425

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة