الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › فولكس فاغن إيوس 2011: الحصول على هوية VW الجديدة

صورة الخبر: فولكس فاغن إيوس 2011: الحصول على هوية VW الجديدة
فولكس فاغن إيوس 2011: الحصول على هوية VW الجديدة

مضى أربعة أعوام على مكشوفة فولكس فاغن الوحيدة فعلياً في مجموعة إنتاجها (الطراز الثاني هو بيتل المكشوفة)، وحان وقت تجديدها، فمجموعة تسعى لأن تكون أكبر شركة للسيارات في العالم عليها أن تجدد طرازاتها باستمرار.

ويبدو أن فولكس فاغن مقتنعة جداً بشخصيتها التصميمية الجديدة التي خلقها رئيس التصميم لكامل المجموعة الألمانية (فولكس فاغن وأودي وسكودا وسيات وبنتلي ولامبورغيني وبورش وبوغاتي) السيد والتر داسيلفا، وظهرت أولاً مع شيروكو وغولف الجيل السادس، والتي تصبغ بها كل جديد كبولو وتوارغ والآن إيوس المجددة.

التعديل شمل التصميم الخارجي بشكل مكثف من خلال تحديث شبه كامل، فالمقدمة اختلفت كلياً عن النسخة الأصل، وأصبحت كما ذكرنا تمتلك هوية فولكس فاغن الجديدة عبر الأضواء المصقولة بعناية والتي تحتوي على LED والصادم الأنيق في تصميمه، كما تم رسم الأضواء الخلفية من جديد.

الداخل نال تعديلات بدوره، أبرزها إدخال شاشة متعددة الوظائف والوسائط وألوان جديدة للجلد الداخلي، كما تم إدخال عدة تجهيزات وأنظمة جديدة، كأضواء أمامية متأقلمة تنتقل ما بين الإضاءة الشديدة (الضوء العالي) والعادية تلقائياً عندما تستشعر وجود سيارات في الاتجاه المعاكس، وتعود بعد تخطي السيارات المعاكسة إلى الوضع الشديد، ونظام مساعدة على الركن ونظام الدخول وتشغيل السيارة بدون مفتاح.

المحركات المتوفرة في إيوس المجددة تتراوح ما بين محرك الـ 1.4 مع توربو يولد 122 حصاناً إلى محرك 2.0 لتر توربو مع 210 حصاناً، ويمكن اختيار محرك ديزل 2.0 TDI يولد 140 حصاناً ومزود بتقنية توقف -انطلق.

ستتوفر إيوس المجددة في الأسواق بدءاً من مطلع العام القادم، لتتيح لعشاق فولكس فاغن امتلاك وجه عصري ومتطور لسيارة مكشوفة تمنح مالكها متعة حقيقية في النزهات.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس فاغن إيوس 2011: الحصول على هوية VW الجديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57682

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة