الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › كرايسلر تبدأ عصرها الجديد مع 200 الجديدة .

صورة الخبر: كرايسلر تبدأ عصرها الجديد مع 200 الجديدة .
كرايسلر تبدأ عصرها الجديد مع 200 الجديدة .

عقب تقديمها لعديد من الصور التشويقيه والتى ظهرت عبر شبكة الإنترنت ، ها هي كرايسلر الأمريكية تُزيح الستار رسمياً عن الطراز 200 سيدان الجديد البديل المستقبلى للسيدان المتوسطة الحجم سيبرينج ، علماً بأن الصور الرسمية التي كَشفت كرايسلر النقاب عنها لا توضّح سوى الخطوط الخارجية للموديل الجديد، و لم يتم الكَشف عن أي صور للمقصورة الداخلية للطراز 200 للحكّم عليها كلياً على كافة الأصعدة.

تصميمياً، توضّح الصور الاستعانة بمقدّم ومؤخّرة مستعاران نسبياً من الشقيق السابق سيبرينج ، وإن جرى إضفاء بعض اللمسات الكلاسيكية لخطوط هذه السيدان متوسّطة الحجم، فضلاً عن إعطاء كرايسلر 200 الجديدة طابع كرايسلر الجديد كشبكة التهوية الجديدة التى تحمل شعار كرايسلر المجنح الجديد ، مصابيح أمامية تعمل بتقنية الزينون مع مرايا جانبيى أكثر جاذبيه ومصابيح خلفية تعمل بتقنية LED .

ميكانيكياً، تستفيد كرايسلر 200 السيدان الجديدة من محرك من أربع أسطوانات متتالية بسعة 2.4 لترات، يتّصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من أربع أو ست نسب أمامية، مع توافر محرّك آخر من عائلة « Pentastar » بسعة 3.6 لترات بستة إسطوانات يولد 283 حصان، يتّصل بعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب.

كما تم تحسين مستوى الركوب بتعديلات جوهريه فى نظام التعليق وإستخدام إطارات خاصة لتقليل مستوى الضوضاء فضلاً عن تحسينات شاملة للمقصورة ورفع جودتها العامة .

ويَكمن الغرض من إطلاق الموديل 200 السيدان الحصول على موديل يحمل بصمات الشقيق 300C تصميمياً، مع البنية الهيكلية للطراز سيبرينج السابق.

ومن المتوقع اعتماد مقاعد جديد ولوحة قيادة أحدث تستعين بعدّادات جذّابة وفتحات مكيّف ذات لمسات عصرية، إلى جانب العديد من الأسطح ناعمة الملمس بالمقصورة الداخلية للطراز 200 السيدان الجديد.

وسيتم بناء كرايسلر 200 الجديدة فى مصنع تجميع ستريلينج هايتس بولاية ميتشيجان الأمريكية ، على أن تصل إلى وكلاء كرايسلر فى الربع الأخير من العام الحالى .

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كرايسلر تبدأ عصرها الجديد مع 200 الجديدة .

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45469

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة