الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "هيونداي" تنوي تطوير طراز "جينيسيس"

صورة الخبر: "هيونداي" تنوي تطوير طراز "جينيسيس"
"هيونداي" تنوي تطوير طراز "جينيسيس"

الآن وبعد ثلاث سنوات من اطلاق الجيل الأول من طراز "هيونداي جينيسيس"، يعكف المصممون في شركة الكورية الجنوبية رابع صانع للسيارات في العالم على تطوير نسخة جديدة معدلة خلال الشهور المقبلة .

ومن ضمن التغيرات التي وضعتها شركة هيونداي الكورية وفقا لما أورده موقع "worldcarfans.com" شبكة تهوية جديدة ومصد امامي وخلفي ومصابيح امامية وخلفية جديدة فضلا عن ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات .

ويوجد في السيارة محرك جبار يتكون من ثماني اسطوانات بقوة 400 (298 كيلوواط) بسعة 5.0 ليتر ليحل محل المحرك القديم، والذي يتكون من ثماني اسطوانات بقوة 368 حصانا (274 كيلووات) بسعة 4.6 .

يشار إلى ان وكالة التصنيف العالمية "جي دي باور & أسوشيتس" منحت من قبل طراز "جنيسيس" جائزة "APEAL" لعام 2009 كأفضل سيارة في فئة السيدان، وذلك خلال دراسة اعتمدت على آراء مالكي السيارة على مدار 90 يوماً .

وحصلت السيارة "جنيسيس" والتى يشكل سعرها قيمة فريدة على 864 نقطة معتمدة على تصميمها الخارجي وأداء المحرك وعملية نقل الحركة، والراحة الداخلية والتقنية المستخدمة ومزايا الرفاهية الموجودة .

ويعد طراز "جينيسيس" من هيونداى منافس قوى للعديد من السيارات السيدان الفخمة، نظرا لما يحتويه على العديد من المميزات، التي تأتى فى مقدمتها نظام الدفع الخلفي المصمم للحصول على أعلى أداء .

وبالنسبة لعوامل الأمن والسلامة، فتتوافر فى السيارة ثمانية وسائد هوائية موضوعة على أكياس أمامية مزدوجة، وأكياس علوية وجانبية للمقاعد الأمامية والخلفية، وأكياس في السقف والستائر لركاب المقاعد الأمامية والخلفية .

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "هيونداي" تنوي تطوير طراز "جينيسيس"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69818

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة