الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › تسليم 100 سيارة "أنجلون" للعملاء في مصر

صورة الخبر: تسليم 100 سيارة "أنجلون" للعملاء في مصر
تسليم 100 سيارة "أنجلون" للعملاء في مصر

سلمت مجموعة أبو غالى أوتو موتيف، 100 سيارة من طراز أنجلون التابعة لمجموع جيلي الصينية، والتى طرحت لأول مرة فى مصر من خلال معرض "أوتوماك أخبار اليوم" الذى انتهت فعالياتة فى 7 يونيو الماضى .

وقال محمد مجاهد مشرف مبيعات "JMC" بمجموعة أبو غالى أوتوموتيف، وفقا لما أورده اليوم السابع، أن الشركة مازالت ملتزمة بالأسعار التى طرحتها وذلك حتى نهاية شهر يونيو الجارى، على أن تعود الأسعار إلى طبيعتها فى بداية شهر يوليو المقبل.

وزودت شركة جيلي انجلون بمحرك متطور رباعي الاسطوانات ومزود بكامة علوية مزدوجة DOHC بسعة 1.5 لتر وهو قادر على توليد قوة تصل إلى 106 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة .

ويرتبط محرك انجلون بناقل يدوى مكون من خمسة نسب، وهو يدفع الحركة إلى العجلات الأمامية معتمدا على تقنية الحقن المباشر والتي توفر قدرا كبيرا في استهلاك الوقود بواقع 4.9 لتر فقط من الوقود لكل 100 كيلو متر .

وتحتوى السيارة من الداخل على مشغل أقراص مدمجة CD ومكيف الإليكتروني يعمل باللمس، ونظام غلق مركزي مزود بتحكم عن بعد، ولوحة عدادات رقمية لوضوح الرؤية، فضلا عن إضاءة أمامية زينون ، وإضاءة خلفية "LED" .

يشار إلى طراز "فلوريد" التابع لشركة "جريت وول" من ضمن السيارات الأخيرة التي دخلت السوق المصري وهي مزودة بمحرك يتكون من أربع اسطوانات يعمل بنظام الحقن الإلكتروني، ويبلغ قوته 105 حصان بسعة 1500 سي سي .

ويوجد في السيارة أيضا، العديد من المميزات الأخرى مثل الاقتصاد في الوقود بفضل تقنية الحقن المباشر، وقلة الانبعاثات الكربونية، فضلا عن 2 وسادة هوائية وفرش فاخر ومرايا كهربائية و"ريموت كنترول" لفتح الأبواب .

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسليم 100 سيارة "أنجلون" للعملاء في مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35042

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة