الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "رينو داستر" تقلب موازين الأسعار في أوتوماك

صورة الخبر: "رينو داستر" تقلب موازين الأسعار في أوتوماك
"رينو داستر" تقلب موازين الأسعار في أوتوماك

قلبت شركة رينو الفرنسية موازين الأسعار خلال معرض "أوتوماك" للسيارات، والذي يقام حاليًا بضاحية مدينة نصر في القاهرة، بعدما قدمت طرازها الجديد "داستر"، من فئة الـ" SUV"، بسعر مغري .

وطرحت رينو داستر بثلاث فئات، الأولى تعتمد على منظومة السحب الأمامي بسعر 110 ألف جنيه مصري، والنسخة الثانية بنظام دفع أمامي وكماليات زائدة بسعر 120 ألف جنيه، أما أعلى فئات داستر فسيتم تسعيرها بـ 130 ألف جنيه مصري معتمدة على نظام الدفع الرباعي .

وتعتبر السيارة "داستر" والتي تنتجها شركة "داسيا" الرومانية، من الطرازات الواعدة في عالم الدفع الرباعي، حيث تكفلت رينو بتصميمها وتجهيزها من الداخل، بينما قدمت لها نيسان اليابانية خبرتها العريقة في أنظمة التعليق المتطورة .

وصممت رينو الطراز الجديد بقالب عصري خارجي، إذ تحتوي على خطوط مرسومة بعناية ومكونات رياضية أخرى تمنحها حس الحداثة والأناقة، أما من الداخل فيوجد لوحة قيادة شبيهة لطراز "لوجان"، وتجهيزات أمان متطورة .

وتتمتع السيارة بمقصورة رحبة وعمليّة لخمسة ركاب بالغين مع مساحات داخلية للتخزين وصندوق أمتعة مميز بسعة 475 لتراً بدون طيّ المقاعد الخلفية و1,600 لتراً بعد طيّها، كذلك يوجد مستوى راقٍ من جودة الإنهاء ونوعية المواد المستخدمة في الداخل .

وبالنسبة للمحركات، زودت "داستر" بعائلة من ثلاثة محركات اقتصادية وهى على النحو التالي، 110 حصان سعة 1.6 لتر لمحرك البنزين، و85 أو 105 حصاناً لمحركي الديزل الآخرين "dci" .

المصدر: محيط - خالد زلط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "رينو داستر" تقلب موازين الأسعار في أوتوماك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48332

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة