الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › عدوى عيوب السيارات تطال "كرايسلر"

صورة الخبر: السيارة كرايسلر
السيارة كرايسلر

تتواصل أزمة استدعاء السيارات فى العالم، وشركة "كرايسلر" الأمريكية تلحق بركب شركات تويوتا وهوندا وهيونداى، التى تستدعى سياراتها لعيوب فنية فيها.

شركة كرايزلر حثت اليوم، الخميس، مالكى بعض حافلاتها الصغيرة "مينى فان" من موديلات العامين 2005 و2006 على التوجه بها إلى وكلاء الشركة والموزعين من أجل تبديل أجهزة استشعار التصادم التى تساعد فى التحكم بالوسائد الهوائية.

وقال المتحدث باسم شركة "كرايسلر" الأمريكية مايك باليز لشبكة "CNN" إن إجراءات السلامة هذه تشمل سيارات "تاون آند كونترى" و"دودج غراند كرافان" المصنّعة عامى 2005 و2006.

وقال مايك، إن هذا الطلب ليس "استدعاء"، وإنما "جزءاً طبيعياً من عملية تحسين وتطوير الأمن والسلامة فى السيارات، التى تقوم شركة "كرايسلر" تنظيمها باستمرار، ولم يؤكد عدد السيارات المعنية بهذا الطلب، كما أن الشركة لم تقدم مزيداً من الإيضاحات.

وأعلنت شركة "هيونداى موتور"، أنها بصدد سحب 47300 سيارة من الطراز الجديد من سيارات "سوناتا" فى الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

وعزت الشركة أسباب سحب هذا العدد من سياراتها من الأسواق الأمريكية والكورية الجنوبية إلى وجود خلل فى أقفال الأبواب، وكانت شركة تويوتا موتورز اليابانية قد قامت بعمليات استدعاء لملايين السيارات من عدة طرز مختلفة لمشكلات فنية فى مبدلات السرعة والكوابح، كذلك لحقت بها "هوندا موتورز"، وقام بسحب عدة طرز من سياراتها بسبب مشكلات فى الوسائد الهوائية.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عدوى عيوب السيارات تطال "كرايسلر"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8951

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة