الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "كورفيت ستينجراي" تتألق في معرض دبي

صورة الخبر: "كورفيت ستينجراي" تتألق في معرض دبي
"كورفيت ستينجراي" تتألق في معرض دبي

نالت السيارة "كورفيت ستينجراي" من شيفرولية والتابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية إعجاب العديد من العملاء، وذلك على خلفية طرحها خلال الدورة العاشرة لمعرض دبي الدولي للسيارات، والذي أقيم الشهر الحالي في المركز الدولي للمؤتمرات .

وزودت جنرال موتورز سيارتها الجديدة بمحرك سوبر شارجر مكون من ثمان اسطوانات سعة 6.2 لتر، وهو قادر على إحداث قوة حصانية تفوق الـ 650، كما تستطيع السيارة الانطلاق من الصفر حتى 100 كم في خلال 3.4 ثانية فقط .

وتتمتع "كورفيت ستينجراي" والتي صممت برؤية مستقبلية سواء على مستوى التكنولوجيا أو الشكل الخارجي بتجهيزات عدة تتضمن، غطاء محرك كالمحارة، وأبواب تفتح للأعلى، ومقاعد مريحة، وكاميرا للرؤية الخلفية مع تعزيزها أثناء الليل، بجانب محرك هجين عالي الأداء .

كما يوجد في طراز "كورفيت" التجريبي أجهزة تحكم تفاعلية تعمل باللمس تتيح للسائق إمكانية تعديل القوة والكفاءة وفقاً لمستوى القيادة، فضلا عن بعض اللمسات الهجومية على هيكل السيارة والتي زادت من قوتها بشكل كبير .

وكانت شركة شيفورليه قد وجهت من قبل إنذارًا شديد اللهجة إلي شركتى فيراري ولامبورجينى الايطاليتين من خلال طراز "كورفيت ZR"، والذي يتحلى بالعديد من المميزات التكنولوجية أبرزها محرك سوبر تشارجر "V8"، سعة 6.2 ليتر بقوة 647 حصاناً .

وصنعت الشركة طرازها من مواد خفيفة الوزن وقوية في ذات الوقت، ويبرز ذلك في هيكل السيارة المزود بصفائح من ألياف الكربون، والقاعدة الفولاذية التي يدخل في مكوناتها خلائط الماغنيسيوم والألومينيوم .

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "كورفيت ستينجراي" تتألق في معرض دبي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94016

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة