الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › السيارة ( كليو رينو سبور) الجديدة .. تخطف عقول سائقو الفورمولا1

صورة الخبر: السيارة ( كليو رينو سبور) الجديدة .. تخطف عقول سائقو الفورمولا1
السيارة ( كليو رينو سبور) الجديدة .. تخطف عقول سائقو الفورمولا1

أزاح سائقا سيارات رينو للفورمولا 1 فرناندو ألونسو، ورومين جروجان، الستار عن الطراز الرياضي الجديد "كليو رينو سبور" "Clio Renault Sport" لدول منطقة الخليج في خطوة تعكس نجاح رينو وريادتها في تصنيع السيارات الرياضية عالية الأداء.

تم الكشف عن السيارة الجديدة خلال الحفل الذي أقامته الشركة في إطار الاحتفال بسباق الجائزة الكبرى التاريخي الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي يوم الأحد الموافق الأول من نوفمبر 2009، وبحضور لفيف من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام المختلفة في الدولة والمنطقة. وعقب إزاحة الستار عن السيارة جرى لقاء مفتوح مع سائقي رينو للفورمولا 1.

علق محمد بناني، المدير التنفيذي لشركة "رينو الخليج" على الطراز الجديد بأنه سيسهم في تعزيز مكانة رينو المتنامية بين مجتمع تصنيع السيارات الرياضية في المنطقة.

وقال: "يسعدنا أن يكون بيننا اليوم أبطال فريقنا للفورمولا 1 ليعطيا لمحة عن واحدة من أعلى سيارات رينو أداءً والتي سيتم إطلاقها في وقت لاحق هذا العام، وستتوافر السيارة "كليو رينو سبور" لدى جميع وكلاء رينو المعتمدين في دول الخليج اعتباراً من منتصف ديسمبر المقبل، كما سيتم عرضها أيضاً في جناحنا خلال معرض دبي الدولي للسيارات الذي يقام في الفترة من 16-20 ديسمبر 2009".

أضاف بناني: "تعد السيارة "كليو" واحدة من أكثر السيارات الرياضية شيوعاً في أوروبا، ويأتي الطراز الجديد ليرتقي بالتراث العريق لهذه الفئة إلى أفاق جديدة".

وتضم "كليو رينو سبور" تصميماً مستوحىً من تصاميم سيارات الفورمولا 1، وتعكس تاريخ رينو العريق في تطوير سيارات رياضية تتسم بالقوة والنجاح، كما تتمتع السيارة بأداء فائق، مع المحافظة في الوقت نفسه على أعلى معايير الأمان والسلامة كإحدى الأولويات الرئيسية.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيارة ( كليو رينو سبور) الجديدة .. تخطف عقول سائقو الفورمولا1

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84942

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة