الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › مـازدا CX-7 طراز عـالمي يلـبي طمـوحـات كبيـرة

صورة الخبر: مـازدا CX-7 طراز عـالمي يلـبي طمـوحـات كبيـرة
مـازدا CX-7 طراز عـالمي يلـبي طمـوحـات كبيـرة

بعد ان أطلقت شركة مازدا مفهومهـا زووم – زووم وطرحت عدد من روائع طرازاتـها والنجاح الكبير الذي حصدته تلك الطرازات في سوق المملكة والأسواق العالمية ، ها هي اليوم تقدم لنـا طـراز جديد لا يقـل روعـة عن سابقاته وهو CX-7 المتعددة الاستعمالات.

ففي مؤتمر صحفي عقدتـه شركة الحاج حسين علي رضـا وشركاه وكـلاء مـازدا بالمملكـة وبحضور وفـد من كبـأر مديـري شركة مـازدا كوربوريشن تـم مؤخـرا الكشف عن رائعـة مـازدا الجديدة للعـام 2010 مـازدا CX-7 الجديدة كليـا والتي تطرح لاول مرة في المملكة العربيـة السعوديـة.

وفي الكلمة التي القـاهـا علي حسين علي رضـا المدير التنفيـذي للشركة اكـد علـى اهمية ومتـانة سوق السيـارات بـالمملكـة وارتـفاع الطلب على الطرازات الجديدة .

وذكـر قـائلا:" بفضل من الـله وتـوفيـقـه استطعنا نحن بشركـة الحاج حسن علـي رضـا وشركاه المحدودة بالتعاون مع شركة مازدا تحقيق مبيعات أكثر من ممتازة ولله الحمد فاقـت خططنا التسويقيـة لأسباب عديدة أهمها قوة اقتصادنا في المملكة العربيـة السعوديـة ومتانته من جهـة والتعاون والتنسيق مع شركة مازدا لتقديم كل ما يهم المستهلك من طرازات رائعة وخدمات مابعد البيع على مستوى عال من الاحترافية مع اسعار مقبولة ومتناولة للجميع ."

مضيفا ان شركة مازدا تقدم طرازا رائـعا هـو CX-7 الذي انتظرنـاه طويلا وهو الذي حصد مبيعات كبيرة في الأسواق العالمية وقـد ابـدع مهندسو الشركة بإنتاج طراز يلبي حاجة السوق لمثل هذه الفئـة حيث لديـه مميزات لا تتوفـر في كثير من الفئـات المنـافسـة،وهـو يستهدف فئـة تتراوح بين الشبابيـة وذوي العـائـلة المتوسطة .

وذكر السيد ماساشي اوتسوكا ، مدير برنامج السيارة الجديدة بان فكرة سيارة مازدا CX-7 الجديـدة انبثقت من فكرة إيجاد سيارة رياضية عملية متداخلة الأوجه - وهي سيارة تمتزج فيها جميع المزايا الرائعة للسيارات الرياضية مع مزايا السيارات الرياضية العملية تناسب مختلف العملاء في جميع أنحاء العالم . وقد لاقت السيارة رواجًا كبيرًا بفضل مما تتمتع به من نقاط قوة تكمن في «لمظهر الوجداني المتطوّر» و «الأداء الديناميكي المتميّز»، الأمر الذي جعل مازدا تشرع بتوسيع نطاق مبيعاتها ليشمل جميع أنحاء العالم.

وأضاف :" أظهرت نتائج بحث تسويقي موسّع أن سيارة CX-7 تعتبر من السيارات القوية من حيث التصميم وأداء القيادة – إضافةً إلى جميع المزايا الأخرى التي تتميز بها مازدا على الدوام. كما تم طرحها مع إبقاء المجال مفتوحًا لإضفاء تحسينات في اقتصاد استهلاك الوقود وراحة القيادة والهدوء وجودة المقصورة الداخلية. وبهذا، استطاعت مازدا غرس ثلاث قيم رئيسية لسيارة CX-7 الجديدة."
واضح :" بالنسبة للتصميم الخارجي، عملنا على تجسيد هوية راقية أوضح من خلال تطوير «المظهر الوجداني المتطور» الحالي لسيارة CX-7 ورفع سوية الجودة. وتضفي المستويات العالية من المصنعية المزيد من التميّز على التصميم الداخلي مما يعزّز الجودة بحيث يستطيع المستخدمون أن يشعروا بها ويروها على الفور. "

واضاف :" عند تطوير سيارة CX-7 الجديدة، لم تكن مازدا تهدف إلى إيجاد طراز عالمي حقيقي يلبي احتياجات العملاء ويرضي توقعاتهم في كافة أرجاء العالم. لذا، قمنا بتعزيز جاذبية سيارة CX-7 وتنافسيتها من خلال تحسين الجمع بين أناقة المظهر والأداء الديناميكي والاقتصاد في استهلاك الوقود مع الاحتفاظ بنقاط القوة الفريدة للسيارة بطريقة تعكس الهواجس البيئية المتنامية لدى عملائنا."

يمتاز محرك البنزين MZR 2.5 الذي تم اعتماده حديثًا بالاقتصاد الرائع في استهلاك الوقود والانقياد ، ويقدم أداءً متفوقًا فيما يتعلق بالإنبعاثات الغازية مع الحفاظ على أداء قيادة زوم-زوم الذي يتوقعه السائقون من سيارة مازدا. كما تم إضافة العديد من التحسينات المتعلقة باستقرار السيارة والراحة والهدوء عند القيادة لضمان تحقيق مستويات أعلى من الجودة في أداء القيادة.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مـازدا CX-7 طراز عـالمي يلـبي طمـوحـات كبيـرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98926

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة