الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «هامان» توقّع رزمة الديناميات الهوائية لـ «اكس 6»

صورة الخبر: «هامان» توقّع رزمة الديناميات الهوائية لـ «اكس 6»
«هامان» توقّع رزمة الديناميات الهوائية لـ «اكس 6»

قدمت شركة أبو ظبي موتورز رزمة الديناميات الهوائية من هامان لسيارة أكس 6، سيارة النشاطات الرياضية طراز كوبيه الرائدة. وبصفتها اختصاصياً معتمداً لطرز بي أم دبليو، طوّرت هامان للرياضات الميكانيكية دار تعديل السيارات الألمانية الراقية، رزمة حصرية من شأنها أن ترتقي بمستوى الديناميات الهوائية في سيارة اكس 6. وتستفيد هذه الرزمة الى أقصى حد من التيار الهوائي المحيط بهيكل السيارة،

وبالتالي تعزيز أداء الديناميات الهوائية بينما تحسّن خصائص التصميم الفريدة الشخصية الرياضية لسيارة BMW X6. وتشمل رزمة هامان للديناميات الهوائية الجناح الأمامي ذا المظهر الرياضي والحيوي، إضافة إلى لمبات طراز LED تشعّ خلال النهار، وصندوق خلفي ثلاثي الأجزاء وجناح خلفي مدمّج بالسقف يعزّز من رونق السيارة.

وللحصول على نتيجة أفضل على المحور الخلفي، يمكن العميل الاختيار بين الحصول على جانح أمامي صغير ومدمّج أو جناح خلفي كبير. وبحسب توصيات العميل، يمكن دار التعديل المتخصّصة بسيارات بي أم دبليو استبدال غطاء المحرّك بآخر خفيف الوزن مصنوع من الكربون.

وحرصاً على إرضاء العملاء، طوّرت الدار التي تتخذ من مدينة لوفايم الألمانية مقرّاً لها، برنامجاً خاصاً يُطبّق على المقصورة الداخلية وإطار السيارة ليسهم في تميّز هذه السيارة عن غيرها من سيارات النشاطات الرياضية الفخمة. ويبلغ عرض هذا الإطار 23 إنشاً ويحمل اسم DESIGN EDITION RACE ANODISED وهو يشكّل أقواس عجلات BMW X6. وعلى رغم وزنه الخفيف جداً، صقل في شكل يوفّر أعلى مستويات القوّة والأناقة.

إلى ذلك، توفّر هامان أكسسوارات عالية الجودة مصنوعة من الألومينيوم مثل الدواسات ومسندي القدمين التي تمنح المقصورة نفحة الرياضات الميكانيكية، وتناسب بامتياز الزينة المؤلّفة من 12 قطعة التي توفّرها هامان والمصنوعة من ألياف الكربون.

كما زوِّدت السيارة بساعة لقياس السرعة تبلغ 300 كلم/س، ومقود رياضي يعزّز المظهر النابض بالطاقة لسيارة النشاطات الرياضية SAV.

المصدر: arabnet5.com

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «هامان» توقّع رزمة الديناميات الهوائية لـ «اكس 6»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81889

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة