الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › العلامة التجارية الفاخرة “جينسيس” تخطّط لتقديم موديلات هجينة تشحن عبر الكهرباء

صورة الخبر: جينسيس
جينسيس

العلامة التجارية الفارهة الجديدة جينسيس تخطّط لإطلاق نسخ هجينة تشحن عبر القابس الكهربي من موديلاتها خلال المستقبل القريب للتنافس على الساحة مع صانعات السيارات الفارهة.
إن هذه الموديلات الهايبرد من المرتقب إطلاقها قبل أن تصبح السيارات تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية وهو أمر من المتوقع إتمامه خلال العقد المقبل, يأتي هذا التصريح من ديف زوتشوسكي الرئيس التنفيذي للذراع الأمريكية لهيونداي أثناء حديثه مع AutoNews.
بعض من هذه السيارات الهجينة التي تشحن عبر القابس الكهربي ستستخدم شكل الجنيسيس, إننا نؤمن بأنّ بدائل محركات الدفع الحالية ستكون شديدة الأهمية – أكثر أهمية بسوق السيارات الفارهة عن سوق السيارات العادية.
بيد أن الصانعة الكورية الجنوبية تحذو حذو بي إم دبليو ومرسيدس وأودي وفولفو وكاديلاك حيث تقوم صانعات السيارات هاته بتقديم سيارات هجينة تشحن بالقابس الكهربي من موديلاتها المتواجدة على الساحة بالفعل.
إن خطة جينسيس للمركبات الهجينة هي جزء من خطط هيونداي الأم التي تقتضي بإطلاق عديد من الموديلات الهايبرد التي تشحن عبر القابس الكهربي وذلك خلال المستقبل القريب. إن العلامة التجارية الفارهة الجديدة سوف تقدّم موديلين وهما:الرائدة الفارهة G90 والتي ستكون فارهة هيونداي إيكوس, وكذا G80 وهي خليفة سيارة هيونداي الجينسيس.
إن خطة العلامة التجارية تقتضي بإطلاق G70 صالون تنفيذية صغيرة والتي تم الكشف عنها عبر نموذج مستقبلي بمعرض سيارات نيويورك الدولي 2016, والأخيرة ستنزل على الساحة لمجابهة أمثال بي إم دبليو الفئة الثالثة..

المصدر: المربع نت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على العلامة التجارية الفاخرة “جينسيس” تخطّط لتقديم موديلات هجينة تشحن عبر الكهرباء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87675

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة