الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › كاديلاك موديل 1915 للبيع في مزاد علني

صورة الخبر: كاديلاك
كاديلاك

تحتفظ السيارات الكلاسيكية برونقها وجاذبيتها مهما طال الزمن عليها، ومنها سيارة كاديلاك Type 51 موديل 1915 المقرر بيعها في مزاد علني في نهاية شهر مايو الحالي.

جاءت السيارة إلى الدنيا عندما خرجت من المصنع في شهر سبتمبر 1914 لتكون موديل عام 1915، و هي أول سيارة كاديلاك تسير بمحرك ب8 اسطوانات على شكل حرف V و أيضاً الأولى التي تعمل بنظام القيادة باليد اليسرى حيث كانت الموديلات السابقة جميعها تعمل بنظام القيادة باليد اليمنى RHD.

و في عام 1990، تم استيراد السيارة من مدينة "ماساتشوستس" بالولايات المتحدة إلى الدنمارك، و ظلت لعدة سنوات على أرض مزرعة هناك حتى اشتراها أحد عشاق تجميع السيارات الكلاسيكية.

خضعت سيارة كاديلاك Type 51 لعملية ترميم شاملة استمرت حوالي خمس سنوات، تم فيها فصل جسم السيارة عن الشاسيه و تنظيفها و طلاؤها من جديد، و من المدهش أن الخشب ظل محتفظاً بحالتة الممتازة، بعد ذلك تم إعادة بناء المحرك و طلاء جسم السيارة من الخارج باللون الأزرق الغامق باستخدام الأساليب القديمة في الطلاء للجفاظ على الروح الكلاسيكية للسيارة.

بعد أن عادت السيارة إلى شبابها، من المقرر عرضها للبيع في مزاد Classic Race Aarhus 2016 الذي يقيمه Silverstone Auctions في 28 مايو، و من المتوقع أن تباع بسعر يتراوح بين 174 ألف دولار إلى 196 ألف دولار أمريكي.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كاديلاك موديل 1915 للبيع في مزاد علني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11845

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة