الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › " فيات" تكشف عن الاسعار الخاصة بنسخ "124 سبايدر"

صورة الخبر: 124 سبايدر
124 سبايدر

كشفت شركة فيات الإيطالية عن معلومات جديدة حول سيارتها الشهيرة فيات 124 سبايدر الجديدة كلياً 2017 ، وهي معلومات تتعلق بالسعر داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وفيما يتعلق بسعر النسخة الأساسية من تلك السيارة الرياضية، فهو يبدأ من 24.995 دولاراً وتتميز السيارة بتصميم رياضي، حيث تعتمد على تصميم رائع يعتمد على أضواء هالوجين أمامية علاوة على مخارج عادم ثنائية وأضواء LED خلفية بالإضافة إلى جنوط تأتي بقياس 16 بوصة.

وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي، فقد حصلت هذه النسخة على مجموعة من المقاعد القماشية عالية الجودة والأداء، علاوة على لمسات خاصة باللون الفضي ونظام صوتي مكون من 6 سماعات ، بالإضاف إلى طارة تم تغليفها بالجلد وخاصية الدخول دون مفتاح مع وجود زر تشغيل وإيقاف المحرك.

وبالنسبة لقوة محرك وأداء السيارة، فهي تستعين بمحرك مكون من 4 اسطوانات تيربو بسعة 1.4 لتر تمنح السيارة قوة كبيرة تصل إلى 160 حصاناً، ويتصل هذا المحرك بصندوق سرعات يدوي سداسي السرعات أو أوتوماتيكي سداسي السرعات اختياري بسعر 1.350 دولار.

وحول نسخة لوسو فيبدأ سعرها من 27.495 دولاراً وهي تتميز بإطار زجاج أمامي باللون الفضي، بالإضافة إلى وجود جنوط بقياس 17 بوصة ومخارج عادم ثنائية من الكروم، مع وجود مقاعد جلدية توجد بها خاصية التدفئة وجلد البيانو الأسود وشاشة عرض بقياس 7 بوصات.

ولازلنا مع سعر باقي نسخ سيارات فيات، حيث أن نسخة ابارث الرياضية يبدأ سعرها من 28.195 دولاراً، وقد نالت تلك السيارة صادم أمامي وخلفي رياضيان، علاوة على وجود نظام تعليق رياضي وترس تفاضلي محدود الانزلاق مع جنوط رياضية بقياس 17 بوصة.

وبالنسبة لنسخة بريما إديتسيوني لوسو فتقول المعلومات أنه سوف يبدأ سعرها من 35 ألف دولار وهي تتألق بلونها الخارجي الأزرق الرائع Azzurro Italia مع وجود مقاعد جلدية فاخرة وحقيبة جلدية زرقاء تناسب ألوان المقاعد.

المصدر: بوابه الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " فيات" تكشف عن الاسعار الخاصة بنسخ "124 سبايدر"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21008

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
.
.
.
روابط مميزة