الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › «جيجى حديد» تختفي في واحدة من أسرع سيارات BMW!

صورة الخبر: BMW
BMW

تزامناً مع إطلاق السيارة في الأسواق في ١٦ أبريل، أصدرت BMW حملة رقمية تبدأ بوسائل التواصل الاجتماعى قبل التليفزيون والوسائل المطبوعة لتقدم M2 الكوبيه الجديدة، نجوم حملة «كل العيون على جيجى» هي M2 الكوبيه وعارضة الأزياء الأمريكية – أردنية الأصل جيجى حديد، التي تظهر أمام الكاميرا كسفيرة لعلامة سيارات لأول مرة..

جمال وإحساس جيجى وخفة حركة السيارة كانت هي مصادر الوحى والالهام الأولى لمنتج الفيلم وكاتب السيناريو الشهير مارك فورستر الذي أخرج أفلام مثل James Bond- Quantum of Solace وMonster’s Ball وWorld War Z، وكان الهدف هو إنتاج إعلان تفاعلى بخبرة غير تقليدية، من هنا جاءت فكرة إصدار الفيديو بشكل حصرى في البداية عبر موقعى يوتيوب وفيسبوك، وفى الفترة من ١٤ أبريل بالفعل أصدرت BMW المقطع ودعت المشاهدين لنوع جديد من لعبة «اختيار الأوراق»، فكرة الفيلم تقتبس فكرة اللعب بالأوراق الثلاثة فبمهارة يقوم من لعب معك بتبديل الأوراق بسرعة ويطلب منك أن تجد ورقة معينة هكذا يطلب منك إعلان M2 أن تعثر على چيچى..

يبدأ الفيلم بدخول العارضة چيچى حديد لواحدة من مجموعة سيارات BMW M2، وتتابعها الكاميرا منذ تلك اللحظة، ويحاول المشاهد أن يتتبع جيجى وسيارتها، ويبدو الأمر سهلاً في البداية ولكن حالما تنضم لها المزيد من السيارات وتبدأ الأحداث في أخذ خطى متسارعة، فتتراقص السيارات على الطريق بشكل سريع جداً مما يجعل الاحتفاظ بالعيون على جيجى مهمة شبه مستحيلة، في نهاية الفيديو، تصل السيارات الخمس إلى موقع النهاية ويكون على المشاهد تحديد سيارة چيچى حديد.. تم تصوير الفيلم في مشهد واحد متواصل لم تقف الكاميرا عن العمل به ولم يتم إعادة إنتاجه، وتم تصويره في مطار بولاية كاليفورنيا تحديداً في صحراء موهافى تحت إشراف المصور الحاصل على جائزة أوسكار ماورو فيورى، والذى كان مسئولاً عن أفلام مثل Avatar وThe Equalizer..

وتعد تلك هي المرة الأولى التي تقوم فيها واحدة من أشهر عارضات الأزياء العالميين بالعمل رسميا مع علامة تجارية للسيارات، ويعلق أوى دريهر، رئيس تسويق العلامة التجارية دولياً: «نحن سعداء للفوز بچيچى حديد كوجه الحملة العالمية لفئة M2 الكوبيه، چيچى وM2 تتشابهان كثيراً.. كلاهما شخصيات قوية ولها كاريزما رائعة».. في حين علقت جيجى أنها سعيدة لحصولها على تلك الفرصة أن تعاونها مع BMW يصلت الضوء على حياتها المهنية ويضيف لها الكثير، في حين تستفيد الحملة التي بدأت كحملة رقمية أولاً من وجود «جيجى» القوى بوسائل التواصل الاجتماعى، فيتابعها ما يقرب ١٧ مليون متابع على موقع انستجرام، و٢ مليون متابع على تويتر وأكثر من ٢،٦مليون من المعجبين عبر موقع فيسبوك، فهى تعد من أنجح الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعى.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «جيجى حديد» تختفي في واحدة من أسرع سيارات BMW!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9729

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة