الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «كيا سبورتاج» تحصد جائزة «أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات» لعام 2016

صورة الخبر: كيا سبورتاج
كيا سبورتاج

حصدت سيارة «كيا سبورتاج» جائزة «أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات» عن الفئة الصغيرة، ضمن جائزة سيارة العام فى الشرق الأوسط لعام 2016 المرموقة.

وأُعلن عن نتائج تصويت لجنة التحكيم خلال حفل تسليم الجوائز الذى عقد فى أبوظبى بدولة الإمارات مؤخراً. وتأتى هذه الجائرة ضمن سلسة الجوائز التى أحرزتها الشركة على مدار الأعوام الماضية.

وتعليقاً على هذه الجائزة، قال سونام لى، رئيس المكتب الإقليمى لشركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا: «لقد نالت سيارة سبورتاج الجديدة جماهيرية كبيرة فى الشرق الأوسط بين العملاء وخبراء السيارات على حد سواء».

وأضاف «لى» فى تصريحات صحفية: «لقد لعبت كيا سبورتاج دوراً رئيسياً فى دفع عجلة النمو المستدام لشركة كيا موتورز ونجاحها الملحوظ عالمياً فى السنوات الماضية، مع بيع أكثر من 1، 6 مليون سيارة من طراز الجيل الثالث فى جميع أنحاء العالم بين عامى 2010 و2015، كما تسهم سيارة سبورتاج فى تعزيز مكانة الشركة بين الشركات الرائدة فى سوق السيارات من خلال تصميمها المتميز وتقنياتها الحديثة وجودتها العالية.

ويتميز الجيل الرابع من «كيا سبورتاج» بحضوره العصرى والجرىء، فقد قام المصممون فى الشركة بإعطاء السيارة حضوراً رياضياً وقوياً من مختلف الزوايا، وقد صممت سبورتاج الجديدة فى استوديو التصميم الأوروبى لـ«كيا» فى مدينة فرانكفورت الألمانية، بالتعاون مع مراكز تصميم الشركة فى ناميانج فى كوريا، وإرفاين فى كاليفورنيا. وتعد جائزة سيارة العام فى الشرق الأوسط من الجوائز المرموقة فى صناعة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط حيث تنافست العديد من علامات السيارات الرائدة العالمية فى مختلف الفئات بما فى ذلك المجموعة الأولى (السيدان / التنفيذية)، المجموعة الثانية (السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات / الشاحنات الصغيرة) والمجموعة الثالثة (الأداء)، وتم اختيار الفائزين من قبَل لجنة تحكيم تضم عدداً من إعلاميى قطاع السيارات البارزين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وتضم لجنة التحكيم أعضاء من الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين ولبنان والأردن وقطر والمملكة العربية السعودية.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «كيا سبورتاج» تحصد جائزة «أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات» لعام 2016

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66188

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
.
.
.
روابط مميزة