الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «Bmw 5th series» تبيع مليوني سيارة لرجال الأعمال حول العالم

صورة الخبر: Bmw 5th series»
Bmw 5th series»

نظراً لبيع أكثر من مليوني سيارة BMW الفئة الخامسة الحالية، بات هذا الطراز يحدّد معايير جديدة في فئة سيارات رجال الأعمال الفاخرة. فمنذ طرحها في السوق عام 2010، بقي الجيل السادس من سيارة BMW الفئة الخامسة الأفضل في فئته من حيث التصميم وديناميكيات القيادة والفعالية.

وبات هذا الجيل من سيارة BMW الفئة الخامسة الأنجح بالتالي حتى تاريخنا هذا، متصدّراً بشكل واضح قائمة سيارات هذه الفئة الأكثر مبيعاً في العالم خلال السنوات الست الماضية. فبالمقارنة مع الجيل السابق، ارتفعت نسبة مبيعات سيارة BMW الفئة الخامسة الحالية أكثر من 42%.

منذ بدء إنتاجها عام 1972، بيعت أكثر من 7.5 ملايين سيارة من الجيل السادس منBMW الفئة الخامسة، فباتت هذه الفئة تشكّل عاملاً حاسماً في قصة نجاح BMW. كما بقي الجيل الحالي من سيارة BMW الفئة الخامسة متصدّراً السوق في قطاع سيارات رجال الأعمال الفاخرة. فقد اختار 347 ألف عميل العام الماضي وحده شراء سيارة BMW سيدان الفئة الخامسة أو سيارة Touring BMW الفئة الخامسة أو سيارة BMW Gran Turismo الفئة الخامسة.

ساهم حجم التقدير الكبير والجوائز التي حصدتها سيارةBMW الفئة الخامسة الحالية خلال السنوات الست الماضية في تسليط الضوء على نجاحها العالميّ. فقد حصلت سيارةBMW الفئة الخامسة مثلاً على لقب "أفضل سيارة لعام 2016" للمرة السادسة على التوالي عن فئة "سيارات الفئة المتوسطة العليا" في استطلاع آراء القرّاء الذي أجرته مجلّة "أوتو موتور أوند سبورت".

كذلك، لقيت سيارة BMW الفئة الخامسة نجاحاً في استطلاع Auto Trophy لآراء القرّاء والذي أجرته مجلة "أوتو زايتونغ". وفي الإطار ذاته، كرّمت سيارةBMW الفئة الخامسة بمنحها عدداً من جوائز التصميم مثل جائزة النقطة الحمراء، والجائزة الذهبية العريقة iF Gold Award ، وجائزة التصميم الجيد، فضلاً عن جائزة التصميم الخاصة بالجمهورية الألمانية الفدرالية. وقد أكّد متخصّصون مشهورون في دراسة الأسواق من شركة J.D. Power and Associates على نوعيّة سيارةBMW الفئة الخامسة العالية.

فقد كُرّمت سيارةBMW الفئة الخامسة في دراسة النوعية الأولية نظراً لقيمتها الممتازة، وموثوقيّتها، وهندستها المذهلة. كذلك، احتلّت سيارةBMW الفئة الخامسة الصدارة في دراسة APEAL التي تطلب من العملاء تقييم أداء سيارتهم الجديدة وتصميمها.


المصدر: بوابه الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «Bmw 5th series» تبيع مليوني سيارة لرجال الأعمال حول العالم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45076

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة